عاجل

سعوديون يناقشون قرار هيئة الترفيه بعودة الحفلات الغنائية

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تناقل مغردون سعوديون تصريح الهيئة العامة للترفيه قالت فيه إنها تسعى لوضع البرامج والفعاليات التي يمكنها إسعاد المجتمع عبر فعالياتها وبرامجها، كما أشار رئيسها التنفيذي المهندس عمرو المدني إلى أنهم بصدد تنظيم حفلات غنائية على رأسها حفلة غنائية للفنان محمد عبده وفقا لجريدة عكاظ السعودية.

وتداول مغردون الخبر بين مؤيد ومعارض تحت وسم "#الترفيه_تعيد_الحفلات_الغنائية" الذي حصد الآف التغريدات محتلا المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم انتشارا في السعودية مساء اليوم الأربعاء.

اكتفى عضوان الأحمري ‏@Adhwan  بارسال شكره إلى هيئة الترفيه قائلا "#الترفيه_تعيد_الحفلات_الغنائية مع الود و التقدير".

وقال درعان الدرعان ‏@mlta3alhdb يحضر الكثير حفلات غنائية بالخارج ولم يحرموها "#الترفيه_تعيد_الحفلات_الغناييه في الحفلات الغنائيه بالخارج اغلب الحضور سعوديين واذا صارت هنا قالو حرام مدري من اللي مفتي لهم برا حلال ؟؟".

وكتب Athar ‏@Athar_3bdullah  لمن يقول هناك قضايا أهم خاطبوا كل وزارة بمهامها "#الترفيه_تعيد_الحفلات_الغناييه اللي يقول فيه قضايا اهم ! عفواً ،خاطب الوزارات المعنية بالقضايا المهمة اما هيئة الترفيه مالها دخل بالبطاله :)".

ومن الفريق المعارض دعا مختار الديرة ‏@MukhtarDeira  لمن فكر بهذا العمل بالهداية والعدول عنه "#الترفيه_تعيد_الحفلات_الغناييه اللهم إنه عمل غيرصالح  وليس من شكرنعمك فاللهم دل من قام فيه للحق ولاتزغ لنا ولهم قلبا و أبطله من عندك ياعظيم".

وتابع محلل الطقس زياد الجهني ‏@Zeyad_jehani  بالتقرب إلى الله أفضل من ذلك "#الترفيه_تعيد_الحفلات_الغناييه  نحن في زمن الفتن ، والحروب تحيط بنا من كل صوب ، الافضل التقرب الى الله ليثبتنا  لا أن نبتعد عنه".

أما المغرد محمد المسعود ‏@mmasoood3  فقال نريد السكن والرعاية الصحية ولانريد الحفلات "#الترفيه_تعيد_الحفلات_الغناييه نطالب بحقوق سكن صحة رعاية إجتماعية رعاية ذوي الأحتياجات حقوق المرأة ولا نريد حفلات غنائية #ابوبندر_المسعود".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مقطع تعذيب أب لرضيعته يصدم مغردي السعودية .. وتفاعل رسمي

مقتل زوجة على يد زوجها بالطائف يشعل مطالبات فحص المخدرات قبل الزواج

آخر الأخبار