ألوريون هي كبسولة تبلع ومن ثم تتحول إلى بالون داخل المعدة

  • يدعم برنامج ألوريون فقدان الوزن على مدار 6 أشهر
  • بالون ألوريون أول بالون معدة لا يتطلب مناظير أو تخدير سواء عند وضعه أو عند إزالته
  • يجب إتباع حمية مع بالون ألوريون لخسارة الوزن والحصول على النتيجة المطلوبة

فقدان الوزن مع اتباع نطام غذائي هو شيء صحي للغاية، ولكن البعض يعانون من فقدان الوزن بصورة سريعة وغير مبررة ودون اتباع نظام غذائي معين بهدف إنقاص الوزن لهذا السبب طورت “ألوريون”  الشركة الرائدة في مجال معالجة مشاكل السمنة وانقاص الوزن المبتكرة والمثبتة والموثوق بها، برنامج جديد لفقدان الوزن من دون تخدير أو فحص بالمنظار الداخلي.

أخبار الآن التقت د. مها شاهين إستشارية التغذية العلاجية في ألوريون وسالناها عن هذه التقنية وقالت ” اناه عبارة عن بالون “ايلبس ” وهو أول بالون معدي لإنقاص الوزن، لا يتطلب تخدير أو تنظير داخلي لوضعه و إزالته، حيث يتم بلع البالون بواسطة كبسولة ويملأ بالسائل في٢٠ دقيقة في عيادة الطبيب المختص وتعطي إحساس بالشبع للشخص وتقدم عن طريق مختصين حول العالم وتبقى لمجة 16 أسبوعاً داخل معدة المريض لمساعدته على خسارة الوزن وبذلك يستطبع التخلص من الأمراض المزمنة الموجودة لديه ويحسن صحته.

 

ألوريون... بالون المعدة الأحدث والأكثر تقدماً في شكل كبسولة يمكن ابتلاعها

وتضيف د. مها شاهين انه من المهم بعد ابتلاع البالون هو إتباع نظام غذائي معين ونظام صحي من 4 أشهر إلى 6 أشهر ومن ثم تخرج البالون بنفسها ونحن نفضل على متابعة مع المريض او الشخص الذي يريد إنقاص وزنه لمجة 6 أشهر تقريباً ولكن من الأهم خلال هذه الفترة نغير فكر الشخص عن الأكل والعادات الحياتية التي يمارسها بشكل عام وذلك من خلال الأكل الصحي وممارسة الرياضة كل هذه العوامل مع البالون تساعد الشخص على إنقاص الوزن وهو بالتالي برنامج متكامل .

تقول د. مها شاهين على مستوى العالم لقد عملنا على أكثر من 77 ألف مريض وفي دولة الإمارات تقريباً خمسة الآف مريض تعاملنا معهم  من خلال بلع البالون لإنقاص الوزن لذلك هي تقنية أمنة وليس لها اي مضاعفات جانبية وحتى بعض المرضى يستطيع تركيب البالون مرة أخرى بعد فترة زمنية لإنقاص الوزن بشكل أكبر .

 ألوريون

بالون ألوريون يقدم تجربة متفردة ومميزة فلن يعلم أحد بأن البالون موجود في معدتك

ويمكن الحفاظ على ما يصل إلى 95% من الوزن المفقود لمدة 12 شهر بعد خروج البالون من الجسم.

البالون يشغل حيزاً في معدتك ويترك للطعام مساحة أقل. وبالتالي يقل شعورك بالجوع مع انخفاض شهيتك، مما يساعدك على تقليل ما تتناوله من الطعام، وبالتالي إنقاص وزنك. كما إنك أيضاً تستلم ميزان ألوريون الذكي وأداة متابعة النشاط الصحي وتطبيق ألوريون الجوال لمتابعة إنجازاتك، ومشاركة نجاحك مع فريق العناية الخاص بك.