أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تتمنى كل عروس أن تقضي يوم زفافها كالأميرة، وأن يكون مميزا بكل المقاييس بالنسبة لها، فمن اللازم أن يظل هذا اليوم الأجمل في حياتها، الأمر كان معكوسا بالنسبة ل "فرجينيا وايس" البالغة من العمر 37 عاماً، اذ تحول يوم زفافها الى مأساة حقيقية، لكونها أمضت ليلة زفافها في المستشفى!

فرجينيا تعاني من الوزن الزائد، وزنها يصل الى 272 كيلوغراماً، ليلة زواجها أدخلت الى المستشفى بسبب تفاقم مشاكلها الصحية، وبدأت معالجتها لخسارة الوزن شيئا فشيئا، تمكنت من خسارة 157 كيلوغراماً خلال عامين فقط، ليُصبح وزنها  115 كيلوغراماً.

اقرأ أيضا: مراهقة تضطر للذهاب الى المستشفى كل شهر والسبب…

عملت فرجينيا المستحيل من أجل الاستعداد لهذا اليوم، فقد تمكنت من خسارة هذا الوزن إثر عملية جراحية في المعدة، بالاضافة الى اتباع نظام غذائي معين وممارسة الرياضة.
 
تحدثت فرجينيا لصحيفة "ديلي ميل" أستراليا، وقالت "إن كل عروس تبحث عن الكمال في زفافها، ويوم زفافي كان حقاً رائعاً، إلا أنني مرضت في نهاية هذا اليوم ووجدت نفسي فجأة في المستشفى". 

اقرأ أيضا: أخطاء فادحة يرتكبها الأزواج.. أسوء من الخيانة!

وصفت الطريقة التي كان زوجها ينظر بها اليها بالنظرة التي "تنفطر لها القلوب"، مشددة على أنه كان خائفاً وقلقاً جداً عليها وأنها لا تريد أن ينظر اليها مجدداً بهذا الشكل.