أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

استخدام الألوان المبهجة في اختيار قطع الديكور المختلفة او مفارش الأساس والأسرة ينعكس بشكل إيجابي عليك وعلى أفراد أسرتك، لذا احرصي دائما على التجديد واختيارالألوان المبهجة، ومع دخول فصل الشتاء وألوانه الترابية الباردة المختلفة قد نلجأ إلى الألوان التقليدية ونبتعد عن الألوان الصارخة والتي تناسب أكثر فصل الصيف.

ولكن هذا العام تأتي لنا أحدث صيحات المفروشات بالعديد من التصميمات بالتريكو للمفروشات سواء لقطع الأثاث المختلفة أو لأغطية الأسرًة بمحموعة متنوعة من التصميمات والأفكار البسيطة والأنيقة لتمنحك النشاط والحيوية خلال فصل الشتاء.

القطع التي تم طرحها مؤخرا تقدم باقة متنوعة من التصميمات بمجموعة من الألوان المبهجة في أشكال مختلفة من التريكو خاصة في الأسًرة لتمنحك الشعور بالبهجة والدفئ في الوقت ذاته، هذه المفروشات يمكنك شراؤها جاهزة او إذا كنت تجيدين التريكو يمكنك تنفيذها من صنع يدك.

مفروشات تريكو بألوان مبهجة موضة شتاء 2016مفروشات تريكو بألوان مبهجة موضة شتاء 2016مفروشات تريكو بألوان مبهجة موضة شتاء 2016مفروشات تريكو بألوان مبهجة موضة شتاء 2016مفروشات تريكو بألوان مبهجة موضة شتاء 2016مفروشات تريكو بألوان مبهجة موضة شتاء 2016