أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

ساعات اليد أحد الأكسسوارات الأنيقة التي تتميز بالتعدد وتنوع التصميمات والألوان لكل نوع وكل مناسبة فهناك الساعات الكلاسيك وساعات السهرة المزينة بالفصوص و الساعات الملونة سواء ذات رابط معدني او جلد أو قماش والذي انتشر مؤخرا الفترة الماضية.

وعن طرق لبس ساعات اليد هناك الطريقة التقليدية بارتدائها بمفردها في معصمك او ارتدائها مع بعض الاكسسوارات التي تعطيها شكلا أنيقا وتحولها من أداة لمعرفة الوقت إلى قطعة اكسسوار أنيقة ومميزة، ليس هناك شكلا خاصا بارتداء الساعات مع اكسسوارات اليد ولكن أهم شئ هو تنسيق الألوان والأشكال.

إليك مجموعة من التصميمات المختلفة لساعات اليد مع الاكسسوارات المتنوعة وطريقة تنسيقها معا.

بالصور .. كيف تقومين بتنسيق ساعات اليد مع اكسسواراتك المختلفبالصور .. كيف تقومين بتنسيق ساعات اليد مع اكسسواراتك المختلفبالصور .. كيف تقومين بتنسيق ساعات اليد مع اكسسواراتك المختلفبالصور .. كيف تقومين بتنسيق ساعات اليد مع اكسسواراتك المختلفبالصور .. كيف تقومين بتنسيق ساعات اليد مع اكسسواراتك المختلفبالصور .. كيف تقومين بتنسيق ساعات اليد مع اكسسواراتك المختلفبالصور .. كيف تقومين بتنسيق ساعات اليد مع اكسسواراتك المختلفبالصور .. كيف تقومين بتنسيق ساعات اليد مع اكسسواراتك المختلفبالصور .. كيف تقومين بتنسيق ساعات اليد مع اكسسواراتك المختلف