إعلان كبير للعبة GTA 6 بالتزامن مع الإضراب الكبير في هوليوود

أعلنت شركة  Rockstar Games رسمياً أنها ستطلق أخيراً عرضها المرتقب للكشف عن لعبة Grand Theft Auto 6 في ديسمبر 2023.

تم الكشف عن الأنباء في منشور على Rockstar Newswire، وبالتالي أكد المطور الشائعات التي ظهرت في وقت سابق من شهر نوفمبر بأنه سيشارك أول نظرة رسمية على اللعبة الشهر المقبل.

لم تشارك Rockstar الكشف الكامل عن اللعبة كما كان متوقعاً، لكنها قالت أنها “متحمسة للغاية” لظهور GTA 6 لأول مرة. “نحن متحمسون للغاية لنخبركم أننا سنصدر في مطلع ديسمبر العرض الأول للعبة Grand Theft Auto القادمة. إننا نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من مشاركة هذه التجارب معكم جميعاً”.

وأضافت Rockstar: “بفضل الدعم المذهل من لاعبينا في جميع أنحاء العالم، أتيحت لنا الفرصة لإنشاء ألعاب نحن متحمسون لها حقاً، بدونكم لم يكن أي من هذا ممكناً، ونحن ممتنون جداً لكم جميعاً لمشاركة هذه الرحلة معنا”.

بدأ المنشور بالإشارة إلى أن الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Rockstar ستكون الشهر المقبل أيضاً، مما يعني أن العرض الترويجي للعبة GTA 6 ربما سيصدر في نفس اليوم. ومع ذلك لا توجد سوى نافذة “ديسمبر 1998” الغامضة لتاريخ تأسيس الاستوديو، حيث تم الإعلان عنه فقط في 22 يناير من العام التالي.

ومع ذلك سيعقد حفل جوائز The Game Awards في 7 ديسمبر، مما يجعل هذا موعداً محتملاً آخر للكشف عن المقطع الدعائي. لم تؤكد Rockstar ظهورها في حفل توزيع الجوائز، ولكن نظراً لأنه عادةً ما يكون مليئاً بالعروض والإعلانات الجديدة من أكبر المطورين، فإن ظهور GTA 6 لن يكون في غير محله.

GTA 6.. إعلان ضخم لموعد الإطلاق وشائعات عن احتمال إضراب ممثلي ألعاب الفيديو

إضراب الممثلين

مع استمرار ممثلي ألعاب الفيديو SAG-AFTRA وشركات ألعاب الفيديو الكبرى في التفاوض بشأن عقد نقابي جديد وسط عام مليء بالإجراءات العمالية الكبرى، مازال احتمال إضراب ممثلي ألعاب الفيديو يلوح في الأفق.

ردًا على سؤال أحد المستثمرين في اجتماع الأرباح لشركة Take-Twoحول ما إذا كانت GTA 6 قد تشهد تأخيرًا في حالة حدوث إضراب أم لا، يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two شتراوس زيلنيك أنه من غير المرجح أن يقوم ممثلو ألعاب الفيديو في SAG-AFTRA بالإضراب مثل نظرائهم في التلفزيون والسينما. وبدلا من ذلك، قال إنه يعتقد أن المفاوضات ستنتهي “على ما يرام”.

GTA 6.. إعلان ضخم لموعد الإطلاق وشائعات عن احتمال إضراب ممثلي ألعاب الفيديو

وعلى حد تعبيره: “من المتوقع أن تستأنف المفاوضات الأسبوع المقبل. نحن متفائلون. ونقدر جميع مواهبنا بشكل كبير. ونقدر علاقات العمل الممتازة، ونتطلع إلى التوصل إلى اتفاق يخدم الجميع بشكل جيد”، لكنه أضاف أنه “في حالة عدم سير الأمور على ما يرام الآن، فإننا محميون تمامًا”.

ربما يمكن اعتبار ثقة زيلنيك بأن GTA 6 لن تتأثر بمثل هذا الإضراب بمثابة تلميح إلى أن الأداء الصوتي للعبة قد تم تسجيله بالفعل، مما يشير إلى كون تلك العملية قريبة من خط النهاية على الأرجح.