علامة فارقة في التميز الرقمي: اختتام حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية الثامن

اختتمت النسخة الثامنة من جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الرقمية والنسخة الأولى من جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمؤثرين فعالياتها مما يمثل علامة فارقة في الرحلة المستمرة للابتكار الرقمي والتقدير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وشهد الحفل تقارباً لمجتمع نابض بالحياة من المتحمسين الرقميين والمهنيين والرواد الذين اجتمعوا لتكريم انتصارات الإبداع والتميز الرقمي.

واصلت جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية تقليدها في الاحتفال بالأشياء الاستثنائية، مع الفائزين البارزين بما في ذلك “نخيل” و”OMD” و”Havas Middle East”؛ ويتردد صدى إنجازاتهم في المجال الرقمي، مما يضع معايير جديدة ويلهم مستقبل البراعة الرقمية.

ومن أبرز الأحداث الجديرة بالذكر في حدث هذا العام هو تقديم جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمؤثرين، والتي احتفلت بمبدعي المحتوى الرقمي الأكثر تأثيرًا في المنطقة.

اعترفت الجوائز الجديدة بالتميز عبر العديد من منصات وفئات وسائل التواصل الاجتماعي مع الفائزين بما في ذلك “مريم جورج” ومصممة الأزياء “فرح حسان” ومؤثرة الجمال “أروج جولزار“، مما يوفر وجهًا جديدًا للاعتراف الرقمي وفتح السبل أمام المبدعين للتألق والإلهام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Arooj Gulzar 🇦🇪 (@aroojkaashif)

وتحدثت نجلاء سمعان مزبودي، مؤسسة جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية، عن أهمية الحدث قائلة: “إن جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية وجوائز المؤثرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الجديدة ليست مجرد جوائز؛ فهي شهادة على روح الابتكار التي تميز المشهد الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يساهم كل مشارك ومرشح وفائز في الارتقاء بسردنا الرقمي، ودفعنا للأمام في عالم من الاحتمالات اللامحدودة، ومع اختتام نسخة هذا العام، أصبح الترقب لما يحمله المستقبل الرقمي حقيقيًا، والرحلة نحوه، مبهجة”.

لم تقتصر جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية 2023 على تسليط الضوء على رواد العالم الرقمي فقط بل وعززت أجواء التفاعل والتقدير والنمو ووفرت قاعدة للمهنيين الرقميين في المنطقة لعرض أعمالهم، والتفاعل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل، ودفع السرد الرقمي إلى آفاق ملحوظة.

ما هي جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية؟

تعد جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية (MDA) برنامج جوائز رقمية مخصص، الأول من نوعه، تم إطلاقه في عام 2014.

ويعمل على تعزيز وتكريم الابتكار الرقمي والإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويحتفل بالأشخاص والعلامات التجارية التي تشكل مستقبل العالم في التواصل.

يسترشد MDA بالمعايير الدولية في عمليات التحكيم الخاصة به، مع لجنة تحكيم مكونة من خبراء رقميين معترف بهم وشريك تدقيق رسمي مستقل.

يدعو MDA جميع اللاعبين الرقميين إلى المشاركة، مع فئات دخول تسمح بتقديم جميع أشكال العمل الرقمي التقني والإبداعي من أي مجال اتصال.

تلعب نتائج المشاركة وتأثيرها دوراً رئيسياً في آمالها بالنجاح في حفل توزيع الجوائز.