قام أطفال هيئة الأعمال الخيرية العالمية في “الإمارات العربية المتحدة”، بزيارة ميدانية لـ استوديوهات “تلفزيون الآن” في مدينة “كيدزانيا” الضخمة الكائنة في “دبي مول“، وذلك من أجل خوض تجربة فريدة ومميزة تجمع بين الترفيه والتّعلم حيث يتدرب الأطفال على أصول العمل الإعلامي والصحفي من ناحية تحضير الأخبار وصناعة المحتوى. ودائمًا ما يحرص “تلفزيون الآن” في الاهتمام بكلّ ما يتعلّق بعالم الأطفال، والعمل الإنساني الخيري لما له مكانة خاصّة في وجدان كل فردٍ من طاقم العمل، لذلك تصبّ القناة اهتمام كبير في دعم النشاطات الخيريّة التي تعود بالمنفعة إنسانيًّا واجتماعيًّا.

هيئة الأعمال الخيرية تُكرّم الإعلامية سولانج الراسي.. وزيارة خاصة لـ استوديوهات "تلفزيون الآن" في "كيدزانيا"

وتخللت الزيارة تكريم خاص لـ رئيسة قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في “تلفزيون الآن”، الإعلامية سولانج الراسي من الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، أمين عام الهيئة، حيث قُدم لها شهادة شكر وتقدير، ورد في مضمونها أنَّ الهيئة تُعرب عن خالص امتنانها وتقديرها للسيدة سولانج الراسي على دعمها الرائع والمستمر لمسيرة العمل الخيري والإنساني، متمنيين من الله تعالى أن يبارك جهودها الفريدة ويكافئها بها.

هيئة الأعمال الخيرية تُكرّم الإعلامية سولانج الراسي.. وزيارة خاصة لـ استوديوهات "تلفزيون الآن" في "كيدزانيا"

وعبّرت سولانج الراسي عن جزيل الشكر والامتنان لـ “هيئة الأعمال الخيرية العالمية” في “الإمارات العربية المتحدة”، مضيفةً إلى أنّه أقل واجب ما نقوم به في “تلفزيون الآن” تجاه العمل الخيري وخصوصًا الأطفال، فهذه الاستراتيجية نتبعها في القناة ضمن رؤية ومسار واضح يهدف إلى المساهمة بكلّ ما هو خيّر ويدعم الإنسانية.

يُذكر أنَّ “هيئة الأعمال الخيرية العالمية” هي هيئة إنسانية عالمية، تأسست عام ١٩٨٤م، وصدر بشأنها مرسوم أميري من صاحب السمو “الشيخ حميد بن راشد النعيمي”، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة “عجمان”. أما رسالتها فهي المساهمة في تحسين ظروف المحتاجين والعمل على تحقيق التنمية الشاملة، بالإضافةِ إلى توفير بيئة صحية تضمن لهم حياة كريمة، حيث يكوت ذلك عن طريق مشاريعها المتعددة التى تنفذها داخل الدولة وخارجها ضمن الأطر والمعايير الدولية والقيم الانسانية.