الغموض سيطر على قضية كريستوفر وويتل.. إليكم قصته

ذكرت التقارير أنّ مُبرمجاً أمريكياً يدعى كريستوفر وويتل، وُجد ميتاً داخل شقته، بعدما كان اختفى عن الوجود تماماً في ظروف غامضة إثر دخوله إلى منزله في سان فرانسيسكو قبل نحو شهر من الآن.

ووفقاً للشرطة في سان فرانسيسكو، فقد جرى العثور على جثة وويتل في مساحة صغيرة فوق حمام منزله، وذلك أثناء تفتيش الشقة يوم 15 فبراير/شباط الجاري، وفق ما ذكرت صحيفة “missionlocal“.

وذكر المحققون أنه وويتل تمكن على الأرجح من الوصول إلى تلك المساحة الصغيرة فوق الحمام عبر سطح المنزل وليس من داخل شقته. وبحسب “missionlocal”، فإن سبب وفاة وويتل ما زال غير واضح.

كريستوفر وويتل دخل الى شقته واختفى

وكانت قضية كريستوفر وويتل تميزت بالغموض، إذ أنه اختفى عن الوجود اعتباراً من يوم 9 يناير/كانون الثاني، وذلك بعدما دخل إلى مبنى شقته في سان فرانسيسكو ولم يخرج منه بتاتاً. ومع هذا، فإن الرجل لم يظهر أيضاً في اللقطات المصورة عبر عدسات الكاميرات المثبتة قرب منزله. وفي البداية، فحص ضباط الشرطة شقة وويتل ولم يجدوا أي شيء مُريب داخلها، كما أن بابها كان مغلقاً.

ووسط الغموض في قضيته، فإن عائلة فويتل استعانت بمحقق خاص لكشف لغز اختفائه، خصوصاً أن آخر رسالة نصية أرسلها كريستوفر وويتل الى ابنة أخته جاء فيها أمرٌ مريب، وقال: “من فضلك قولي للارا (شقيقته) أن تتحرى عن الرسائل. إنه أمر عاجل”. وإبان ذلك، حاولت المرأة الاتصال بشقيقها لكن من دون جدوى، ولا أحد يرد.

وما زاد الغموض أكثر هو رواية قدمها معارف فويتل، تحدثت عن التقائه قبل عدة سنوات بمتشرد يدعى بود، وهو شغوف بأعمال السحر.

وشهد أقارب أيضاً بأن كريستوفر وويتل كان يتصرف بغرابة قبل أن يختفي، وكتب منشورات مريبة على حسابه في “فيسبوك” تحدث فيها عن الهروب إلى الجبال، مشتكياً من أنه “غير آمن”.

وذكر الأقارب أيضاً أن الرجل لم يكن يعمل في السنوات الأخيرة، وكان يعاني من الاكتئاب، في حين أن جيرانه وصفوه بأنه سخي جداً.

كشمير.. أول مقهى على شكل كوخ للإسكيمو

في كشمير تم بناء مقهى من الثلج على شكل كوخ للأسكيمو، المقهى يقدم لزبائنه المشروبات والأطعمة التقليدية في كشمير.. تتمتع المنطقة السياحية الأكثر شعبية في شمال كشمير بجاذبية جديدة رائعة، حيث تم بناء كوخ شبيه بأكواخ الإسكيمو من الثلج الذي يغطي حقول جولمارج هذا الشتاء.