أخبار الآن | المملكة المتحدة – BBC

سيتقاسم 18 معرضاً في جميع أنحاء المملكة المتحدة، مبلغ 630 ألف جنيه أسترليني، بهدف مساعدتهم على إيجاد طرق جديدة وآمنة للوصول إلى جمهورهم في ظلّ أزمة فيروس “كورونا“.

وتشمل المؤسسات الأولى التي تلقت التمويل متحف “Wycombe Museum” في باكينجهامشير والذي جرى منحه 35 ألف جنيه أسترليني لنقل المتحف إلى مركز التسوق الرئيسي في المدينة.

كذلك، سوف ينفق متحف “Florence Nightingale Museum” في لندن مبلغ 46000 جنيه إسترليني لتوظيف ممثلين كمرشدين لتنظيم أصول التباعد الاجتماعي، كما سيستخدم مركز “The National Civil War Centre” في نيوارك – نوتينجهامشاير، مبلغ 40 ألف جنيه إسترليني في سبيل طباعة القطع الأثرية ثلاثية الأبعاد وأمور أخرى.

وهناك أماكن عديدة أيضاً ستعمد لتوظيف مبالغ معينة من أجل دعم تدابير السلامة. فعلى سبيل المثال سيشتري ” The Box in Plymouth” أقلاماً بقيمة 25000 جنيه إسترليني حتى لا يضطر الناس إلى لمس المعروضات الرقمية بأصابعهم.

ابتكارات شهية.. مالكو مخابز يحاربون فيروس كورونا بالمذاق الطيب

مأكولات مشهية ولذيذة مستوحاة من فيروس كورونا ابتكرها مالكو المخابز والمطاعم في دول عدة بهدف استعادة الطلب على منتجاتهم والتوعبة. أصبح فيروس كورونا مصدراً جديداً للإلهام حيث قام خباز ألماني بصنع كعكة على شكل ورق مراحيض للإستهزاء من حالة الهستيريا التي انتابت المواطنين في شراء ورق المراحيض.