أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان)  

في فيديو مرعب شوهدت امرأة تطلق العنان لجسمها للانطلاق فوق بحيرة مستعملة بكرة متنقلة يربطها حبل يصل الضفتين، كانت الأمور تسير على ما يرام الا أن مخلوقا قاتلا تربص بها حين اصبح ارتفاعها عن سطح مياه البحيرة بسيطا، حيث رفع تمساح ضخم رأسه كأنه يعلن وجوده القاتل.  

هذا التمساح لم يترك الفرصة تفلت من بين يديه، خصوصا وأنه رأى وجبة دسمة في طريقها اليه، وبمجرد اقتراب المرأة من البحيرة فتح فكيه لالتقاطها، لكن محاولته باءت بالفشل، فأدرك أنه أخطأ هدفه.. أما المرأة التي كادت تموت رعبا فوصلت الى اليابسة بسلام.. 

 وبعد انتشار الفيديو المرعب انهال المعلقون بوصف اللقطة بالخطيرة جدا، كما انتقدوا طريقة نقل الأشخاص بهذا الشكل لاسيما في ظل وجود تماسيح، وفق موقع “دايلي ستار”.

موضوع ذو صلة:  تمساح شرس.. يغدر بحارسه خلال وصلة إستعراضية (فيديو)

وقع هذا الحادث في ولاية فلوريدا، (الولايات المتحدة)، حيث أخذ مجموعة من الأشخاص يعبرون البحيرة بواسطة بكرة وحبل يربط بين الضفتين. 

 وتعليقا على اللقطة القاتلة، قال أحد المشاهدين، أنه “بعد رؤية الفيديو لن يفكر في الذهاب أبدا الى فلوريدا”، ويذكر أن التمساح العملاق الذي كاد يودي بحياة المرأة، كان قد دخل في صراع من قبل مع أفراس النهر العملاقة محاولا الفتك بهم. 

اقرأ أيضا: فتاة أمريكية تنجح في السيطرة على تمساح إقتحم منزلا (فيديو)