أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تمكن البشر عبر أزمنة غابرة من الإحتيال على بعض المظاهر الطبيعية، نعم كسبوا الحروب على احتياجاتهم وكيفوها بما يتفق مع نمط حياة مريح، رفعوا العمائر وغزوا الفضاء وانتجوا الاخترعات والعلوم، ولكنهم أبدا وعلى كثرة التجارب لم يتمكنوا من الصمود وإن في جولة واحدة أمام قوى الطبيعة الجبارة.

وخير برهان على ذلك، تلك الصعقة التي أصابت الولايات المتحدة الأمريكية وسواحل الكاريبي التي سببها الإعصاران هارفي وإرما والتي خلفت خسائر فادحة وآلاما في قلوب من مرت بهم.

واحدة من الصور العديدة التي تثبت ضعف البشر، هذا المشهد الذي ظهر من خلاله المراسل "جاستن دريك" وهو يخوض معركة خاسرة مع إعصار إرما عندما حاول الوقوف في وجه الرياح.

إقرأ: بالفيديو: إرما يُوْقع رافعة ضخمة على منزل فتقسمه الى نصفين

@JustonStrmRider tearing it up! pic.twitter.com/VhC97GZJBa

— Simon Brewer (@SimonStormRider)
September 10, 2017

ونشر مراسل الطقس سيمون بريور لقطات لزميله دريك عبر موقع تويتر، أثناء محاولاته لقياس سرعة الرياح خلال اكتساح إعصار إيرما منطقتهم، وظهر وهو يكافح للبقاء على قدميه.

وكشف أن أعلى تسجيل تمكن جهاز قياس سرعة الرياح من تقديره هو 117 ميلاً في الساعة، لكنه قال إن قوة الرياح قد تكون أقوى ولم تستطع المعدات قراءتها.

وحاول سيمون أيضاً قياس الرياح القوية، وجاء بنتائج مماثلة. ورغم أن بعض المستخدمين أشادوا بتغطية المراسلين للعاصفة وشجاعتهما، إلاَّ أنَّ آخرين وصفوا تصرفهما بالغبي.

إقرأ أيضا: بالفيديو: مشاهد صادمة أين اختفت المياه.. "إرما" يبتلع المحيط