أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أعلن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عام 2018 «عام زايد» الخير، والذي وافق هوى وإشادة وفرحة في كل الأوساط والساحات الإماراتية، لما لزايد من مكانة غالية في نفوس الإماراتيين وكل من استقر وأقام في أرض الإمارات ونعم بخيرها الذي عم القرى والحضر.

وإشادة بالحدث أطلق مغردون إماراتيون وسم #عام_زايد الذي حصد الآف التغريدات محتلا المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم انتشارا على مدار الأربعة وعشرين ساعة الماضية.

وكان من أبرز التغريدات التي تفاعلت مع الوسم ماكتبه علي بن تميم @3litamim  قبل مائة سنة ولد زايد، معه ولدت الفكرة العظيمة والرؤية العبقرية: "الاتحاد" وقبل مائة سنة ولد زايد ثم ولد معه الحلم وشع الأمل.  #عام_زايد .

وقال عمر الساعدي‏ @OMAlsaedi  نم قرير العين بعـد التعب يا أبي الاكبر من بعد أبي أنت ما كنت لشعبك قائداً بـل زعيماً لجميع العــربِ#عام_زايد. 

وتابع د. يوسف الشريف‏ @DrYAlsharif  عامنا القادم احتفالية وطنية لن نحيد عن بذل أقصى قدراتنا من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة من قبل القيادة ل #عام_زايد القائد الاستثنائي. 

وأضاف محمد المر @almurrm  لجلك عذرنا السحايب ون جفَت لأوطان شافت  مكارمكْ  و أجفت  منكْ .. غيرانه #عام_زايد .

وكتب علي سعيد الكعبي  @AlkaabiAs  اللهم أسكنه فسيح جنانك بقدر ماقدم لوطنه وشعبه وأمته وللاسلام والمسلمين  #عام_زايد.

وتابع سلطان العميمي‏ @alameemi #عام_زايد يجسّد سيرة عطرة لقائد تاريخي رسّخ بحكمه وحكمته مبادئ فعلية لمعاني الاتحاد والقيادة والعطاء والمحبة والخير والسلام والبذل والتسامح .

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مطالبات بالقبض على طبيبة تبيع أدوية سرطان فاسدة في السعودية

فيديو.. مطالبات بمحاسبة سعودي يقتل القطط

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎