أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

احتجز طفل صغير داخل الغسالة في منزله بينما كان يلعب الغميضة مع شقيته الصغيرة، ما دفع رجال الإنقاذ لسكب زيت عباد الشمس داخل الغسالة لإخراجه منها، وفقا  لصحيفة "دايلي ميرور" البريطانية. 

بينما كان الطفل الذي يبلغ من العمر سبع سنوات يبحث عن مكان مناسب للاختباء أثناء لعبه الغميضة، قرر أن يختبئ داخل الغسالة. إلا أن الأمور لم تسر كما اشتهى الصبي الذي لم يتمكن من الخروج من الغسالة فطلب النجدة من والديه.

وبعد محاولات فاشلة لإخراج طفلهما، اتصل الأبوان برجال الإنقاذ الذين وصلوا إلى المكان وشرعوا في إنقاذ الطفل، حيث قاموا بسكب زيت دوار الشمس على جسده لكي يصبح زلقاً ويسهل خروجه من الغسالة. ولحسن الحظ تحرر الصبي من محبسه دون أن يصاب بأي أذى. 

إقرأ: بسبب "هارفي" أمريكي يصطاد السمك في صالة منزله (فيديو)

ولم يكن الحادث الذي وقع في منطقة خاركوف الأوكرانية الأول من نوعه، حيث احتجز مؤخراً طفل آخر يبلغ من العمر أربع سنوات بين كتلتين اسمنتيتين لمدة 10 ساعات أثناء لعبه في قرية نوفورودني وسط روسيا. 

وقد اتصل والدا الطفل بالطوارئ بعدما لاحظا غياب طفلهما عن المنزل لفترة طويلة، حيث بدأت عملية بحث دامت 10 ساعات استخدمت خلالها الكلاب الشمامة، قبل العثور على الطفل المسكين بين كتلتين اسمنتيتين بالقرب من المنزل.

وتم نقل الطفل إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث قال الأطباء بأنه في حالة صحية جيدة، ويمكنه العودة إلى المنزل على الفور.

إقرأ أيضا: جنين داخل "تنين بحر" عمره 200 مليون عام.. فما قصته؟