أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أطلقت الجوازات السعودية دعوة للوافدين المخالفين لنظام العمل والإقامة بالبلاد ليستفيدوا من الإعفاء الممنوح لهم بعدم دفع رسوم أو غرامات لمخالفتهم أنظمة العمل والإقامة بالمملكة، وذلك في حال بادروا بمغادرة الأراضي السعودية من تلقاء أنفسهم وعلى نفقتهم الخاصة في مدة لا تتجاوز 90 يوما بداية من 29 مارس/ آذار 2017.

وتفاعلا مع الحملة أطلق مغردون وسم "#وطن_بلا_مخالف "للتأكيد على تعاونهم مع أي مطلب وطني من شأنه الحفاظ على أمن واقتصاد البلاد.

قال عبدالله الطويلعي‏ @abdullah111438 التعاون في هذه الأمور مطلب وطني " التعاون مع حملة #وطن_بلا_مخالف مطلب وطني وأمني واقتصادي لا تتردد بالتعاون مع الأمن ٩٩٩ ".

وتابع Wilson‏ @223_WilsoN لايجب التعاطف مع أي شخص يتستر على المخالفين "". #وطن_بلا_مخالف لا تتعاطفوت مع اي سعودي يتستر على اجنبي.. بلغو السلطات وخلوهم يذوقون السجن والغرامات. هذولي خونة ويساعدون الاجانب

وأضاف عبدالعزيز العُمري‏ @asmos864 يجب تطبيق العقوبة على كل من يساعد المخالفين "#وطن_بلا_مخالف اتمنى نفس العقاب الي ينطبق على العماله المخالفه تطبق على من ساعدهم.نعاقب اجنبي مخالف ونترك راس الفساد المواطن الي ساعده بهذا".

وكتب ثمر المرزوقي‏ @thumarm إذا أصبح وطن بلا كفيل فإن ظاهرة المخالفين في طريقها للزوال، وكل ماعدا ذلك؛ تملص علني من المسؤولية وعلى حساب ألم ووجع كل مقيم #وطن_بلا_مخالف

ورأى د.عبدالله بن ربيعان‏ @Dr_ibnrubbian أن نشر الرقم بشكل أسبوعي هام لسهولة وصولة لأكبر عدد من المخالفين" #وطن_بلا_مخالف وصلني أن أكثر من 5 آلاف طلبوا المغادرة في أول 3 أيام من الحملة، اتمنى تحديث الرقم ونشره بشكل اسبوعي من قبل الجوازات".

وقال ابويزن‏ @xpxp1122 سنقف يدا واحدة للتبيلغ عن أم مقيم مخالف " #وطن_بلا_مخالف باذن يدآ بيد لتبقى بلادنا نضيفة من المجهولين فبعد انتهاء المهله المحدده سنقف صفآ واحدآ للتبليغ عن اي مقيم مخالف وغير نضامي ".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

اهتمام بالغ على تويتر بلقاء الأمير محمد بن سلمان ووزير الدفاع الأمريكي

حملة سعودية تنادي بعدم المشاركة فيما يخل بأمن البلاد