أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

بعد رحلة علاج طويلة من مصر إلى مدينة مومباي في الهند.. عانت "إيمان عبد العاطي" أثقل إمرأة في العالم الأمرين، اي فشل العمليات الجراحية وطول الانتظار بدون نتائج مذكورة، الشيء الذي جعل إمارة أبوظبي تتدخل لوقف معاناتها فعرضت قدومها لتتابع حالتها المرضية من جديد.. بانت خيوط الفرج بعد أسابيع فقط من خضوعها لعمليات جراحية.. لكن الرياح جرت بما لا تشتهيه سفن "إيمان" ..   

موضوع ذو صلة: إكتشف تفاصيل رحلة أسمن إمرأة في العالم لـ "إنقاص الوزن"..

في وقت مبكر من صباح اليوم لفظت أنفاسها الأخيرة ، حيث أعلنت إدارة مستشفى برجيل بإمارة أبوظبي بالإمارات ببالغ الحزن عن وفاة أثقل امرأة في العالم سابقا السيدة "إيمان عبد العاطي"، التي توفيت اليوم الاثنين، 25 سبتمبر/ أيلول 2017 في الساعة 04:35 صباحا نتيجة لصدمة إنتانية مع اختلال وظائف أعضاء الجسم بما في ذلك الفشل الكلوي، وفق صحيفة "الامارات اليوم". 

وكانت السيدة "إيمان" تحت إشراف فريق طبي يضم أكثر من 20 طبيبا من مختلف التخصصات، تمكنوا بنجاح من تحسين حالتها الصحية منذ وصولها إلى الدولة ولكنها استسلمت لحربها ضد مرض السمنة. 

الجدير بالذكر أن "إيمان" عانت لسنوات من "داء الفيل"، وهو عبارة عن خلل في الغدد وانسداد في الأوعية الليمفاوية، يتسبب في إفراز كميات هائلة من المياه تتجمع بالجسم وتسبب زيادة الوزن، الأمر الذي جعلها لا تغادر المنزل منذ 25 عاما. 

اقرأ أيضا: هل تذكرون أسمن إمرأة في العالم.. خسرت حاليا 242 كيلوغراما في شهرين