اخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

داخل مكنسة كهربائية قديمة ومكبر للصوت في مكب للنفايات بمدينة "كووبجك" البولندية، عثر عمال نظافة بولنديون بداخلهما على مبلغ ضخم قدر بنصف مليون يورو، وفق موقع "true news" 

واتجه عمال المكب لأقرب مركز شرطة فور عثورهما عليه لتسليم الأموال، فيما تمكنت الشرطة في وقت لاحق من التوصل إلى صاحب هذه الأموال، بعد أن توجه هو الآخر إلى مركز الشرطة لطلب المساعدة للعثور على أمواله المفقودة.

وجهت الشرطة مجموعة من الأسئلة للشخص الذي ادعى أنه صاحب هذه الأموال، بعد إدلائه بمعلومات صائبة عن المكنسة الكهربائية وعن مكبر الصوت اللذين أُخفيت فيهما الأموال. 

اقرأ: رسائل من برمودا مثلث الرعب والخرافة والغموض
 وسط المطالبة بالرجوع للوطن.. ضباط فرنسيون يجبرون امرأة على خلع البوركيني! (صور)

كما لاحظت الشرطة تطابق تاريخ إلقائه لهذه الأشياء في حاويات النفايات مع تاريخ العثور عليها، الشيء الذي لم يترك أي مجال للشك لدى الشرطة بأنه هو المالك الفعلي لمبلغ نصف مليون يورو الذي تم العثور عليه في هذه الأماكن الغريبة. 

اقرأ أيضا: ماذا لو غمرت مياه الفياضانات "حافلة ركاب" بالكامل؟! (فيديو مرعب)
بعد قضية "البوركيني" بفرنسا.. هذا ما قررته اسكتلندا بخصوص "الحجاب"!

يعتبر موضوع "اخفاء المال" الهم الذي يؤرق بعض الناس الذين لا يأتمنون البنوك، فالخوف والنهب والسلب مازال مشاعاً في بعض الدول، مما جعل طُرق حفظ النقود مُختلفة من أناس إلى آخرين حسب الثقافة والحاجة، لكن في مرات عديدة نجح الناس في اخفاء المال لكنهم ماتوا من دون أن يعرف أحد مكانه.