أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

هل جربتم متعة النوم في الطبيعة، والاستمتاع بضوء القمر ليلا؟ من المؤكد أنها متعة خاصة للغاية ومختلفة، لكن هل جربت يوماً النوم في غرفة من دون جدران ولا سقف وبمنظر طبيعي خلاب يطل على جبال الألب؟ هذا بالتأكيد لم تفعله من قبل! 

ابتكر فريق عمل فندق Null Stern بالتعاون مع الخبير "دانيال شاربونييه" غرفة فندق بالهواء الطلق على جبال غراوبوندن من دون حمام، جدران أو حتى شرفة.

يبلغ سعر قضاء الليلة الواحدة في هذه الغرفة 253 دولار أميركيّ وعلى ارتفاع 1970 متر عن البحر، تتضمن هذه الغرفة سريراً مزدوجاً، منضدة بجانب السرير ومصابيح ويبعد أقرب مرحاضٍ عن المكان 10 دقائق سيراً على الأقدام.

اقرأ أيضا: كانت تحمل حيوانا ضخما بسيارتها.. من دون أن تدري! فيديو
فيديو مؤثر: طفلة ذات 5 سنوات ترشد والدها الكفيف الى عمله!

أمّا عن الفطور الذي يقدّمة الفندق فهو "ساندويش سلامي" مع فنجان من القهوة، الجدير بالذكر، أن الحجوزات بين فصلي الربيع والخريف قابلة للإلغاء، وذلك وفقاً للحالة الجوية. 

الجدير بالذكر أن جبال الألب تحتضن الكثير من الأفكار الغريبة، من الممكن أن تساعدك في قضاء اجازة مختلفة تماما عن كل الاجازات السابقة، بامكانك أيضا أن تجرب الاقامة في كوخ خشبي ذكي التصميم على قمة مذهلة في جبال الألب الجوليانية بإرتفاع 2529 متراً. 

اقرأ أيضا: عروس تقضي شهر العسل بدون عريسها.. هكذا عبرت عن حزنها! (صور)
صيني يدلل حماره بسيجار ضخم كل يوم!

هذا الكوخ تم تشييده من طرف أسرة ايطالية لإحياء ذكرى ابنهم لوكا، الذي رحل بعد تعرضه لانهيار ثلجي أثناء تسلقه جبال الألب، بهدف توفير مكان للإستراحة للمتسلقين والمغامرين الذين يقومون برحلات التسلق الخطرة في جبال الألب.