أخبار الآن | دبي – الإمارات العريبة المتحدة

أثار زفاف ثنائي سلوفاكي ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما استمرت مراسم الاحتفال أربعة أيام، أُمطرت خلالها العروس بالذهب والنقود، ما اعتبره المتابعون زفافاً أسطورياً.

ووفق صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فقد تناول تقرير خاص تفاصيل هذا الحفل وانتشرت صور تظهر بها العروس ايفكا (19 سنة) وهي ترتدي ثوباً أبيض مرصّعاً بالذهب، بلغت قيمته وفق المعلومات 175 ألف أورو.

واستمر الاحتفال بزفاف ايفكا وزوجها لوكاس (20 سنة) أربعة أيام حيث تلقّت العروس عدداً هائلاً من الذهب والنقود. وقد سلّط التقرير الضوء على "اللقطة السعيدة" التي يظهر فيها الزوجان وهم يعدان ما تلقياه من هدايا نقدية.

اقرأ ايضا:
تحرش بها فانتقمت منه عن طريق الفيسبوك.. فيديو
جرح بسيط وسوء تشخيص الطبيب أديا إلى وفاتها!
أخطر 10 مدن وأقلها أمنا في العالم سنة 2016
10 أشياء لم نكن نعرف سبب وجودها واستخداماتها

وسحب هذا الزفاف الاضواء من الزفاف الاسطوري لنجل رجل الأعمال المصرى حامد الشيتى، الذي كانت تكلفته المبدئية 5 ملايين يورو.

وتزوج "كريم" نجل رجل الأعمال المصرى حامد الشيتى، وآنا بياتريس باروس عارضة أزياء "فيكتوريا سيكريت"، التى تمكنت من لفت الأنظار بقوة، وإثارة الاهتمام بمجرد إعلان المبلغ الأسطورى الذى سيدفعه الشاب المصرى فى حفل الزفاف.

وتكفلت أسرة العريس المصرى بكل النفقات، وتم تجهيز ما يزيد على 20 فيلا للضيوف الذين تجاوز عددهم 400 ضيف وسيقوم بحراستهم حوالى 100 بودى جارد.