الأخضر في المقدمة ويسيطر على موضة الخريف والشتاء

تحتاج ملابس الخريف إلى تنسيق الألوان والتصميمات التي تجعلك مميزة، ونصحت خبيرة الموضة والأزياء الهنوف الحربي عبر انستغرام بالاعتماد في موضة خريف وشتاء هذا العام على الألوان الحيوية والنابضة بالحياة، مثل الأخضر والبرتقالي والسماوي والأصفر بدرجاتها المختلفة، حيث أن هذه الألوان، بالإضافة إلى الأحمر، تعطي إحساساً بالنشاط والحيوية، وتنبعث منها روح المقاومة للكسل.

موضة وجمال.. الأخضر يسيطر على ألوان شتاء 2024

خبيرة الأزياء الهنوف الحربي (أنستغرام)

وقالت خبيرة الأزياء إن العديد من بيوت الأزياء العالمية والمصممين اختاروا هذه الألوان بعناية لتمييزها بالنشاط والحيوية، مع مراعاة التحديات التي تعيشها البلدان.

وأضافت أن الألوان الزاهية تعزز الإصرار والمقاومة لتحقيق الأهداف، كما تمنح الجسم الطاقة والحيوية، وتشجع على النشاط والتفاؤل.

موضة وجمال.. الأخضر يسيطر على ألوان شتاء 2024

وأشارت إلى أن تصميمات فصل الخريف والشتاء ستشمل القطع الفضفاضة والواسعة، لتتناسب مع مختلف الأجسام والأحجام، كما ستتضمن مجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات التي تنال إعجاب محبي الأزياء.

وفيما يتعلق بألوان ملابس الشتاء، أوضحت “الحربي” أنها لم تعد تقتصر على الألوان الداكنة والمحاطة بالحزن، بل ستشهد الموضة لهذا الموسم تفضيل الألوان المفرحة والمبهجة، مثل الأخضر والأحمر والأصفر.