أخبار الآن | أبوظبي – الامارات العربية المتحدة (البيان)

أعلنت مصممة الأزياء العالمية ريم عكر عن فوز المصممة الإماراتية شمسة سعيد خلف المنصوري في مسابقة "تألق بتصاميمك"، خلال الحفل الافتتاحي لفعاليات أسبوع ياس مول للموضة.

أقرأ أيضا: "زها حديد" انطلاق معرض المسيرة الاستثنائية تأكيداً على بقائها بالروح الإبداعية

وتم اختيار شمسة من ضمن أفضل 3 متسابقين تمكنوا من الوصول للتصنيفات النهائية من المسابقة، والتي استمرت على مدار شهرين، حيث قدمت شمسة مجموعة رائعة من الأزياء على المنصة أمام حشد من الشخصيات المهمة، ورواد الموضة، و"الفاشينيستاز" والإعلاميين المشاركين في الحفل الافتتاحي لأسبوع ياس مول للموضة.

وخلال الحفل، قدمت مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا الدرع الخاص بمسابقة "تألق بتصاميمك" للفائزة، وشملت قائمة الهدايا المقدمة للفائزة رحلة وتذكرة دخول للمشاركة في فعاليات أسبوع نيويورك للموضة قدمها طيران الاتحاد. كما شارك في تتويج الفائز على المنصة كل من كاثرين كايلي من متجر تريانو، حيث قدمت للفائز فرصة لعرض مجموعتها في متجر تريانو الفاخر. وأخيراً، حصلت شمسة على جلسة تصوير حصرية لمجموعتها مقدمة من دار النشر آي تي بي لنشرها في واحدة من مجلات الموضة الشهيرة التابعة لها، قدمها تيم كالادين من آي تي بي.

وافتتح النجم راغب علامة أسبوع ياس مول للموضة حيث قدم حفلاً حصرياً أعقبه 12 عرض أزياء لمجموعة من العلامات التجارية العالمية.

أقرأ أيضا:

 الفراء يعود إلى الأزياء بعد عقود من امتناع المصممين عن استخدامه

ملامح أزياء العصر الفيكتوري أهم سمات مجموعة بربيري في أسبوع لندن للموضة