أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

في فترة تغيير الفصول نقع دائما في حيرة اختيار الملابس المناسبة لتلك الفترة ومع تقلب الأجواء لذا تعد الأزياء الخريفية الخفيفية هي الاختيار الأنسب فهي أثقل بعض الشئ من الملابس الصيفية الخفيفة و تناسب تقلب الأجواء هذه الأيام.

طرحت دور الأزياء المختلفة مجموعاتها لأزياء خريف وشتاء 2016 والتي تضمنت مجموعة من الأزياء الخفيفة التي تناسب فصل الخريف خاصة في بلادنا العربية، لذا أحضرنا لك محموعة جديدة من أحدث تصميمات دار أزياء H&M لخريف هذا العام والتي تضمنت مجموعة مختلفة من التصميمات تنوعت بين البلوزات بالخاقيلةمات القطنية المختلفة والخامات الليكرا الثقيلةو بعض خامات التريكو الخفيفة.

اما عن الألوان فأعتمدت على الدرجات الشتوية الصريحة مثل الأحمر الغامق والنبيتي والأزرق والأخضر والجيز والبني والرمادي وغيرها من الدرجات الشتوية المختلفة، إليك مجموعة من أحدث هذه التصميمات.

بالصور .. اختاري الأزياء التي تناسبك من مجموعة خريف هذا العامذبالصور .. اختاري الأزياء التي تناسبك من مجموعة خريف هذا العامبالصور .. اختاري الأزياء التي تناسبك من مجموعة خريف هذا العامبالصور .. اختاري الأزياء التي تناسبك من مجموعة خريف هذا العام