أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

مع انتهاء موسم الصيف وبدء الاستعداد لفصل الخريف وأزياءه الأنيقة نقدم لك مجموعة متنوعة من أحدث التصميمات الكاجوال وال après midi  لموسم خريف هذا العام.

تضمنت المجموعة تصميمات متعددة لأزياء الخريف من بنطلونات طويلة وقصيرة وتنورات وفساتين بمجموعة من الألوان والخامات المختلفة أهمها الجينز والأقطان الثقيلة وبعض خامات التريكو والأصواف.

اما عن الألوان تصدر الجينز المقدمة إلى جانب مجموعة متنوعة من الألوان الدافئة منها : البرتقالي والبيج والكافيه والبني والأخضر بدرجات شتوية أنيقة، إليكي مجموعة من أحدث هذه التصميمات.

بالصور .. تصميمات كاجوال لأزياء خريف هذا العامبالصور .. تصميمات كاجوال لأزياء خريف هذا العامبالصور .. تصميمات كاجوال لأزياء خريف هذا العامبالصور .. تصميمات كاجوال لأزياء خريف هذا العامبالصور .. تصميمات كاجوال لأزياء خريف هذا العامبالصور .. تصميمات كاجوال لأزياء خريف هذا العامبالصور .. تصميمات كاجوال لأزياء خريف هذا العامبالصور .. تصميمات كاجوال لأزياء خريف هذا العامبالصور .. تصميمات كاجوال لأزياء خريف هذا العامبالصور .. تصميمات كاجوال لأزياء خريف هذا العامبالصور .. تصميمات كاجوال لأزياء خريف هذا العام