أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (رنا عفيفي)

صيحات هذا الموسم متنوعة و الكثير منها جديد على ساحة الموضة. فهناك الثياب الذهبية البراقة، و موضة الخمسينات، و الفرو الذي عاد بقوة. والكابات التي كانت قد اختفت لأعوام طويلة. بالإضافة للأزياء المستمدة من القصص الخرافية التي تكون غاية في الأنوثة. إخترنا لك بعض هذه الصيحات لشتاء هذا العام في هذه القائمة.

1- الأزياء بألوان النيون

7 صيحات لموضة شتاء 2015

 على رغم أنّ ألوان النيون تعتبر رفيقة موسم الصيف إلا أنّها رائجة في شتاء 2015، لذلك، اختاري المعاطف أو الشالات بهذه الألوان ونسّقيها مع الأزياء بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو البني أو اختاري إحدى القطعتين بلون أساسيّ واحرصي على أن تأتي القطعة الثانية بأحد ألوان النيون.

2- الفرو 

7 صيحات لموضة شتاء 2015

من القطع التي برزت في مجموعات شتاء 2015، الفرو الكبير والملفت لا سيّما المعاطف أو السترات الضخمة، هذه السترات التي ميّزت إطلالات شتاء 2015 والتي أتت لترافق مثلاً الفساتين الصوفية أو حتى القمصان الكلاسيكيّة أو الفساتين على شكل كنزات أو التنانير بالقصّة المستقيمة.

3- الكابات

7 صيحات لموضة شتاء 2015

من صيحات الموضة الأبرز لهذا الموسم، الكابات و الأوشحة الكبيرة والتي تأتي بألوان ترابية غالبا و تعطي طابع بالأناقة و الدفء. 

4- الستينات تعود من جديد

7 صيحات لموضة شتاء 2015سواء بالقصات أو التطريزات أو حتى الطول. كل ما يخص تلك الفترة الجميلة قد عاد الى موضة هذا الشتاء.

5- البذلة الرسمية 

7 صيحات لموضة شتاء 2015

من الصيحات الرائجة في شتاء 2015، البذلة الرسمية التي تعكس أسلوب المرأة الرجل، فارتدي السروال الرسمي مع القميص الكلاسيكي أو مع البذلة الرسمية ولا تنسي أن تزيّنيها بمعطف من الفرو أو شال من الفرو.

6- الألوان العسكرية 

7 صيحات لموضة شتاء 2015

 تتربع على عرش الموضة خلال موسم شتاء 2015، إستايل الملابس "العسكرية" بنقوشها "المموهة" المميزة  لتمنح المرأة إطلالة عسكرية تعكس جرأة شخصيتها وتفرد أسلوبها.

وأوضح العديد من خبراء الموضة أن النقوش المموهة تزين هذا الموسم البلوفرات والأحذية والحقائب و"القلنسوات"، كما إنه تم إدخالها في العديد من الإكسسوارات كالنظارات، وأساور المعصم، والساعات، وأغطية الهواتف الذكية والحواسب اللوحية.

7- البيجاما 

7 صيحات لموضة شتاء 2015
من صيحات الموضة التي تبقى أيضاً مستمرّة في عالم الموضة، الأزياء العملية والمريحة التي تشبه ملابس النوم أو البيجاما، فاختاري السراويل الرياضية ونسّقيها مع الكنزات الحيويّة أو قمصان الجينز أو القمصان المقطّعة وسترات الباركا أو ارتدي الكنزات التي تشبه البيجاما مع التنانير.