محمد رمضان يسخر من إعلامي شهير

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي من أهمها قيام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو يسخر من الإعلامي محمد موسى، بعد انتقاده لحضور محمد رمضان، مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

ونشر محمد رمضان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك الفيديو أثناء تواجده في الأقصر ومرفق به مقطع من إحدى أغانيه، كما انهالت على رمضان الكثير من التعليقات الكوميدية.

هنيدي يتصدر إيرادات الأفلام

وفيما يخص إيرادات أفلام السينما حقق فيلم شلبىبطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز خلال الأسبوع الماضى مليونًا و7 آلاف و782 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 6 أسابيع في دور العرض السينمائية المختلفة 13مليونًا و376 ألفًا و725 جنيهًا. 

فيلم شلبيبطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، محمد محمود، الطفلة سيليا سعد، الطفلة لافينيا نادر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

في حين حقق فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل بطولة الفنان محمد هنيدى إيرادات بلغت 155,529 ألف جنيه أمس، لتصل إيراداته لـ 31 مليونًا و581 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه يوم 28 ديسمبر الماضى، ومن المتوقع أن تتزايد إيرادات الأفلام المعروضة فى دور السينما مع بدء إجازة منتصف العام الدراسى، وبهذا تصدر الفيلم إيرادات الأفلام المعروضة حاليا.

فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميلبطولة محمد هنيدى، نور، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور العديد من المفارقات الكوميدية.

شيري عادل سعيدة بجروب الدفعة 

حالة نجاح كبيرة حققها مسلسل جروب الدفعة، والذي تقدم بطولته الفنانة شيري عادل، ويعرض على قناة ON و ON Drama وحصريًا على منصة Watch It.

ولاقى العمل حالة نجاح كبيرة خلال عرض أولى حلقاته، خاصة وأن العمل يقدم عدة شخصيات من واقع المجتمع المصري، تتصدره الفنانة شيري عادل والتي تجسد شخصية ندى، وسط ردود أفعال إيجابية للغاية على المسلسل خلال حلقاته الأولى .

وتظهر شيري خلال أحداث الحلقات الأولى في دور كوميدي رومانسي ملىء بالدراما الاجتماعية، وسط ترقب للأحداث المقبلة من العمل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي حول مجموعة من الطلبة في إحدى الجامعات، تدور بينهم عدة أحداث مختلفة والتي من خلالها يتم طرح مختلف المشاكل التي تواجه الشباب في هذا السن.

يشارك في بطولة المسلسل عمرو وهبة وولاء الشريف وبسمة داود وماركو إدوارد و صفاء الطوخي وأحمد ماجد ومحمد عادل وكريم صبحي، وتأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبد السلام.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل هو مسلسل «أيام»، الذي عرض على شاشة التليفزيون في الفترة الماضية، وشارك في بطولته إلى جانب حورية فرغلي وشيري عادل، النجوم: رياض الخولي وسلوى خطاب وأحمد صفوت ومي القاضي والعمل من إخراج محمد أسامة.

السؤال الذي أحرج دومينيك حوراني

تصدرت الفنانة دومينيك حوراني التريند خلال لقائها مع الإعلامي سعيد جميل في برنامج أنا سعيد، بعدما وجه لها الإعلامي سؤالًا جريئًا في الحلقة، وهو ما جعلها تنفعل بشكل كبير، لكن الأخير حاول تهدئتها.

ووجه سعيد جميل سؤالًا لدومينيك حوراني خلال الحلقة، قال فيه: الشغل في الوسط الفني بالشكل ولا بالموهبة وبالواسطة ولا بالحظ والعلاقات؟!، لتُجيبه الفنانة قائلة: شكلي المميز، وهنا يقاطعها جميل: مش بالشكل في ناس كتير أحلى منك.

وانزعجت دومينيك من تعليق سعيد جميل على إجابتها، إذ قالت له: هعديهالك وأسكت.. أنا مقولتش إني أحسن واحدة في الكون، الواحد عنده موهبة متميزة وإبداع، والعلاقات في حياتي لم تفيدني بشيء، وعمري ما رفعت سماعة تليفون وأتحدى أي منتج يقول إني كلمته عشان أشتغل.. أنت غلطان ولازم تعتذر لي.