كايلي جينر: ستورمي تُطلق علامة تجارية سرية صغيرة قريباً

 

  • كشفت كايلي جينر عن خطط تتعلق بابنتها ستورمي
  • قالت كايلي في الفيديو إنها تقوم بإحضار ابنتها إلى المكتب منذ سنوات
  • يعرض الفيديو لقطات لستورمي وهي تقضي يومها في مكاتب Kylie Cosmetics
  • كشفت بأن ستورمي ستطلق علامة تجارية سرية صغيرة قريباً نعمل عليها منذ فترة

كشفت كايلي جينر عن خطط تتعلق بابنتها ستورمي وذلك في الجزء الثاني من سلسلة وثائقية من ثلاثة أجزاء تعرض على يوتيوب، وفقاًَ لشبكة “سي ان ان“.

وقالت كايلي في الفيديو إنها تقوم بإحضار ابنتها إلى المكتب منذ سنوات، موضحة أنها تريد أن تحيط ابنتها الصغيرة بنساء قويات في حياتها.

وتابعت: “لدى ستورمي نساء قويات ورجال أقوياء في حياتها، كما أن لديها العديد من النساء القويات لتتطلع إليهن”.

ويعرض الفيديو لقطات لستورمي وهي تقضي يومها في مكاتب Kylie Cosmetics، وتلعب في غرفتها الخاصة حيث تخبر أحد الموظفين بأنها تعمل وتتفاعل مع فريق العمل بشكل رائع هناك.

وفي الفيديو تحدثت كريس عن ابنتها وحفيدتها وقالت: “تذهب كايلي إلى العمل برفقة ستورمي وهي تحب ذلك”.

 

 

كايلي جينر: لدي أفضل فريق في العالم يقوم بمساعدتي برعاية ابنتي

 

 

وفيما يتعلق بإمكانات كايلي كأم، قالت كريس: “تمنحني الكثير من المرح، عندما أراها مع ستورمي. لم أر شيئاً كهذا من قبل، إنها صبورة جداً، يمكن أن تكون وسط عمل مهم جداً في حياتها ثم تدخل ستورمي إلى الغرفة حيث كايلي وتقول “أمي أحتاجك”، عندها تترك كايلي كل شيء وتتفرغ لابنتها”.

وقالت كايلي إن لدى ابنتها مكتبها الخاص الذي تنجز فيه كل أعمالها، وكشفت أن “ستورمي ستطلق علامة تجارية سرية صغيرة قريباً نعمل عليها منذ فترة”.

أضافت أن “أكون أماً أصبحت طبيعة ثانية بالنسبة لي”، فهي تقضي صباحاً مثالياً مع ابنتها، إذ تحضر لها وجبة الفطور وتجهزها وتمشط لها شعرها.. وتعليقاً على كيفية رعاية ستورمي في مكان العمل، قالت : “أشكر الله بأن لدي أفضل فريق في العالم يقوم بمساعدتي برعاية ابنتي”.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني