أخبار الآن | الولايات المتحدة – hindustantimesscreenrant

تحدّث الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور عن تفاصيل جديدة مرتبطة بفيلمه “Iron Man – آيرون مان” (الرجل الحديدي) مع شركة “مارفل”، والذي تم انتاجه عام 2008.

كلامُ داوني جونيور جاء خلال برنامج “My Next Guest Needs No Introduction”، إذ تطرق إلى تجربة العمل في فيلمه الشهير، وقال: “أرادت مارفل أن تقلل نفقات الفيلم قدر الإمكان، وظهر ذلك في بدلة آيرون مان. فبمجرد أن وضعت الخوذة على رأسي لم أستطع رؤية أي شيء على الإطلاق، وعندما سطعت أضواء التصوير أصبت بعمى كلي”.

وأردف: “بمرور الوقت تطورت الخوذة ولكن ظلت التجربة في مخيلتي، لذلك كنت أرفض أن أضع الخوذة عندما يأمرني المخرج بارتدائها للتصوير”.

وكان روبرت داوني جونيور بدأ مسيرته الفنية في ثمانينيات القرن الماضي، وهو برزَ بقوّة من خلال فيلم “تشابلن” عام 1992، إذ جسّد خلاله شخصية تشارلي تشابلن الكوميدية الشهيرة. كذلك، قدّم داوني جونيور في العام 2009 أداء مذهلاً من خلال فيلم “شيرلوك هولمز”، حيث لعب الممثل دور شخصية المحقق “شيرلوك هولمز”.

وتوالت النجاحات التي حققها داوني جونيور، وفي العام 2019، قدّم آخر أدواره مع عالم مارفل السينمائي في فيلم “Avengers: Endgame”.

 

 

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.