أخبار الآن | سوريا – وكالات

وجّهت الفنانة السوريّة شكران مُرتجى، عبر حسابها على “انستغرام”، رسالة شكرٍ إلى “كلّ من اتصل بها واطمأن إلى صحتها”، وذلك بعد دخولها المستشفى للخضوع لعملية “استئصال المرارة”.

وقالت مُرتجى في مقطع فيديو يُظهر صورتها وهي في المستشفى ويضمّ تسجيلاً بصوتها أنها “أزمة ومرّت”، مشيرة إلى أنها “ستعود إلى تصوير مسلسل شارع شيكاغو”، كما دعت الجميع للإنتباه إلى صحتهم.

وكان المسؤول الإعلامي لمُرتجى كشف في منشور سابق عبر الحساب نفسه أنّ الممثلة المعروفة باسم “فوزية” في المسلسل الشامي باب الحارة، “وصلت إلى حالة من الألم لم يعد بمقدورها مجابهتها وهذا ما دفعها لكي تستجمع ما لديها من قوة وتتجه مباشرةً إلى قسم الإسعاف في مستشفى الأندلس الكائن بدمشق”.

ولفت إلى أن “مرتجى كانت تمر بلحظات صعبة خلال عملية استئصال المرارة الإسعافية التي خضعت لها فور دخولها للمستشفى، لتكلل هذه العملية بالنجاح وتبدأ عوارض التحسن والراحة تظهر على مرتجى المحاطة بأفراد عائلتها”.

وأكّد أنّ “مرتجى باتت بحالة صحية جيدة جداً وهي تحت عناية الأطباء قبل أن تغادر لمنزلها بعد فترة قصيرة للاطمئنان التام على صحتها”.

 

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.

مصدر الصورة: instagram.com/shoukranmortajaofficia

للمزيد:

نقل نجمة السينما الهندية آيشواريا راي وابنتها للمستشفى للعلاج من كوفيد-19