أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

على الرغم من مرور 20 عاما على رحيلها في أواخر شهر أغسطس / آب من العام 1997، فلا تزال أخبار الأميرة "ديانا" تستحوذ على اهتمام الناس ووسائل الإعلام، لاسيما لجهة تفاصيل حياتها الخاصة، فماذا كشف هذا التسجيل الصوتي الأخير؟ 

كثر التداول في الآونة الأخيرة عن حياة الأميرة الراحلة "ديانا" خصوصا فيما يتعلق بعلاقتها بالأمير "تشارلز" وحياتها العاطفية، وفي تسجيل صوتي نشر لها حديثا، كشفت الأميرة "ديانا" أن حب حياتها كان مرافقها الخاص، وعلى الرغم من أنها لم تكشف اسمه، إلّا أن وسائل الإعلام البريطانية أكدت أن "باري ماناكي" هو "حبيبها السري".. 

نشير إلى أن سلسلة تسجيلات صوتية للأميرة ديانا يتم الكشف عنها في الفترة الأخيرة، في سياق تحضير فيلم وثائقي عن حياتها تحت عنوان " In Her Own Words"، وفق صحيفة "ميرور" 

موضوع ذو صلة: كيف أثرت وفاة الأميرة ديانا بحياة إبنها "هاري".. صدمة تخطت المعقول

وفي التفاصيل، فقد قالت الأميرة في أحد التسجيلات إنّها كانت مغرمة بمرافق لها حين كانت في سن الـ 24 أو الـ 25 من عمرها، وأضافت أنه بعد هذه الفترة تم طرده من القصر وقُتل بحسب قولها..

الجدير ذكره، أنّ هذه التسجيلات جرى توثيقها بين عامي 1992 و1993 مع مساعدها في إلقاء الخطب "بيتر سيتيلين" وكان "باري" ضابطا في شرطة فرق الحماية الملكية وتم تعيينه حارسا شخصيا لديانا عام 1985، إلّا أنّه نقل من مهامه الملكية في قصر "كنسينغتون" إلى مجموعة الحماية الدبلوماسية في لندن بعد عام واحد فقط.. 

اقرأ أيضا: بالصور: ماذا حدث لقبر الأميرة ديانا؟

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: