أخبار الآن | دبي- الإمارات العربية المتحدة 

قالت صحيفة ميترو البريطانية إن الممثل العالمي براد بيت أمضى، ليلة بأكملها مع أطفاله الـ6 لأول مرة بعد أن برأته المحكمة من تهم الإساءة إليهم، وجاء في التقرير، أن "براد بيت" استقبل في منزله، أطفاله الذين قضوا ليلة بضيافته مع مربيتهم، بتوصية من المعالجة النفسية الخاصة بهم.

وقد ورد أيضا، أن أنجلينا جولي، هي من تدفع لمربية الأطفال حاليا، لأن لديها حق الحضانة، في الوقت الذي اعتبرت المحكمة، أن من غير الضروري أن يوظف براد حاليا مربية.

وكان أولاد براد بيت قد زاروه سابقا في منزله، إنما لساعات عدة فقط، وذلك في يوم الأحد 2 أبريل/نيسان الجاري، حيث استقبلهم والدهم البالغ من العمر 53 عاما في منزله في لوس فيليز، بولاية كاليفورنيا، في جو من الألفة، وهي الأجواء التي افتقدها براد وأبناؤه، منذ شهر سبتمبر/أيلول العام 2016.

إقرأ: "أنجلينا جولي" قد ترتبط برجل آخر بعد انفصالها عن "براد بيت"

وفي سياق منفصل، كشفت تقارير أجنبية، أن أنجلينا تنوي تبني طفل جديد لينضم لأطفالها الستة، وأكدت التقارير، أن "جولي" كانت تريد اتخاذ ذلك القرار أثناء زواجها من براد، ولكنه رفض بسبب رغبته في التفرع لتربية أبنائهما.

يشار إلى أن أنجلينا جولي وبراد بيت، قررا الانفصال بعد علاقة استمرت لمدة 12 عاما- منها عامان زواج-، بسبب سوء معاملة براد لأبنائه، والواقعة الشهيرة التي برأته منها المحكمة، وهي قيامه بالتعدي على ابنه مادوكس أثناء وجودهما على متن طائرة.

إقرأ أيضا 

ماذا خسر "براد بيت" بعد طلاقه من أنجلينا جولي؟

أنجلينا جولي رغم طلاقها من براد بيت ما زالت تعتبر الممثل الشهير أبا رائعا