أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

حذفت الممثلة الأميركية "ليندسي لوهان.." كافة صورها القديمة من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث تركته فارغا إلا من عبارة "عليكم السلام"، لينشغل بال معجبوها ومتابعوها حول العالم بهذه الخطوة الجديدة وفق صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.  

ورجح كثيرون اعتناق لوهان الإسلام بالرغم من عدم وجود ما يؤكد هذه المعلومة، الشيء الذي دفع المعجبين بالفنانة من الشرق الأوسط الى ارسال التهاني والتبريكات بدخولها في الإسلام.

وعلى إثر حذفها جميع الصور من حساباتها عبر "انستغرام" و"تويتر" بدأت النجمة الأمريكية بحذف صورها من حسابها على فيسبوك كذلك. 

موضوع ذو صلة: هل تعتنق الفنانة ليندسي لوهان الإسلام؟

فيما لم تنف لوهان تلك الإشاعات أو تؤكدها، بدأ عدد من متابعيها وجمهورها من المسلمين في جميع أنحاء العالم بإرسال تهانيهم إلى نجمة ديزني السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد صرحت النجمة الأمريكية في وقت سابق عن حاجتها الشديدة إلى عرض نفسها على طبيب نفسي يساعدها على تخطي الأزمة النفسية التي تمر بها. 

اقرأ أيضا: واقعة نادرة.. جمعهما السرطان ثم فارقهما باليوم ذاته
"فيديو" امرأة تقتحم متجر هواتف بسيارتها وتهاجم موظفاً فيه

يذكر أنه في عام 2015 قامت لوهان بتلاوة القرآن، ثم قامت في أواخر العام الماضي بتأسيس شركة إنتاج في مدينة دبي، وسبق أن صرحت أمام ممثلين من المجلس الإسلامي البريطاني، بحكم إقامتها في لندن، أنها الآن في "فترة تجديد".