اخبار الان | دبي – الامارات العربية المتحدة

حاز الممثل العالمي "سلفستر ستالون" على جائزة اختيار النقاد في مدينة "سانتا مونيكا" الأمريكية الأحد لشخصية "روكي بلباو" في فيلم "كريد" للمخرج "ريان كوجلر"، مثبتا بذلك أنه مازال في فترة نجوميته، كما مازال من الممكن حصوله على أول "أوسكار" في مسيرته المهنية الطويلة.

وأبدى "ستالون" البالغ من العمر 69 عاما تفاجئه بهذه الجائزة، خلال الكلمة التي ألقاها عند تكريمه بالجائزة، وأنه لم يتوقعها أبدا، نظرا لتأخره في العمر، وتواجد الكثير من النجوم الشباب المميزين، كما أعرب عن شكره وتقديره لهم و للقائمين على الحفل.

شاهدوا أيضا: ليوناردو دي كابريو يحصل على جائزة أفضل ممثل!

جولدن جلوب 2016: من حاز على جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي؟

كما لم ينس الفنان "سلفستر ستالون" شكر مخرج وأبطال وطاقم عمل فيلم "كريد" جميعهم، كما فعل في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" منذ أسبوع، حيث نسي ذكرهم وشكرهم، مما أدى الى انتشار الكثير من الشائعات عن سبب عدم ذكرهم، وعن وجود مشاكل بينهم.

شاهدوا أيضا: جينيفير لوبيز باطلالة جديدة في حفل جولدن جلوب 2016

كما تعد شخصية روكي التي جسدها "ستالون" أهم شخصية جسدها هذا الممثل، كما اشتهر بها منذ نجاح أول جزء منها في عام 1976، و كان اخر جزء لهذه السلسلة الشهيرة عام 2006، حيث كان من بطولته واخراجه أيضا.

هذا بجانب سلسلة افلام "رامبو" المعروفة عبر تاريخ السينما الامريكية، وحديثا سلسلة "ذا اكسباندابلز"، الى جانب الكثير من الأفلام الناجحة في مسيرة هذا النجم الكبير.