أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

قامت جولي وبيت بتبني طفل جديد انضم لعائلتهما يُدعى موسى، الطفل المتبنى هو سوري الجنسية، يبلغ من العمر عامين. 

وقد تم تبني موسى بعد أشهر من المفاوضات السرية التي نجحت بفضل جهود النجمة جولي، والتي حازت على الموافقة، وتمكنت من استكمال كل الإجراءات القانونية لتبني موسى من سوريا.

وحسب صحيفة "حياة هوليود"، فان الطفل موسى توفي والداه في الحرب، وتعرفت جولي إلى موسى خلال إحدى زياراتها إلى مخيم اللاجئين في تركيا في دورها كسفيرة الأمم المتحدة للاجئين والنازحين في وقتٍ سابق هذا العام.

 مسؤول الإغاثة سرد تفاصيل تعلق انجلينا بهذ الطفل، فقال “عندما رأى موسى جولي لأول مرة كان يبتسم بسعادةٍ كبيرة ولم تستطع جولي أن تسيطر على دموعها، وقبل أن تصل إليه تقدم إليها وعانقها، وهي كانت حنونة وعاطفية معه للغاية، الأمر الذي أضحك الجميع رغم تأثرهم“.

لماذا انزعجت أحلام من الطفل السابع الذي تبنته أنجلينا؟

لماذا انزعجت أحلام من الطفل السابع الذي تبنته أنجلينا؟

وحسب الصحف الأمريكية، التي تعنى بأخبار المشاهير، فان موسى سينضم إلى أبناء جولي وبيت الستة وهم مادوكس 13 عاماً، باكس 11 عاماُ، وزهرة التي تبنتها من أثيوبيا 9 أعوام، وشيلوه 8 أعوام والتوأم فيفان ونوكس البالغان من العمر 5 أعوام.

لماذا انزعجت أحلام من الطفل السابع الذي تبنته أنجلينا؟

وعلى الرغم ما قامت به انجلينا جولي اتجاه الطفل اليتيم موسى، فان هذا العمل الانساني أزعج الفنانة الإماراتية أحلام، التي أعربت عن تخوفها بأن التربية التي سينشّأ عليها الطفل لن تكون عربية او اسلامية، وسيلتحق الطفل عن دين ابيه. 

 وقد لاقت ردة فعل أحلام ردود فعلية ايجابية من ناحية الاثناء على موقفها، لكن كان هناك ردود فعل سلبية أيضاً، حيث أكد الكثيرون ان الناحية الانسانية التي تمتلكها انجلينا وزوجها اهم من اي شيء اخر.