أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

نشرت النجمة التركية بيرين سات صورة لها مع زوجها النجم كينان دوغلو مع البعض من أفراد عائلتها، والأصدقاء المقربين لهم، في منزلهم الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي.

بيرين سات ولدت في مدينة أنقرة 1984، وهي من أهم الممثلات الشابات في تركيا حالياً، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التي نالت اعجاب الجمهور والنقاد، وتعاونت مع زوجها مؤخراً في أكثر من اعلان تليفزيوني.

درست بيرين في مدرسة كلية تيد العليا بأنقرة، وفي جامعة بيلكين حيث تخرجت من تخصص تجارة، بدأت مشوارها الفني مبكراً عن طريق تقديم برنامج تليفزيوني، ولافتت من خلالة انظار المخرجيين لها، ولكن نجوميتها اكتملت بعد أدائها دور سمر في مسلسل "العشق الممنوع" الذي حققت من خلاله نجاح كبيرفي الوطن العربي، حيث أدت الدور باتقان وبساطة، وحصلت من خلاله على العديد من الجوائز في أكثر من مهرجان.

ومن أهم أعمالها الدرامية التركية التي شارت بها مسلسل "فاطمة"، و"الانتقام"، "ياسمين"، و"العشق بعد الموت"، و"الجانب الأوربي"، ومن الأفلام "آلام الخريف"، و"أجنحة الليل"، و"برافي"، و"موسم وحيد القرن"، و"عالمي الخاص"، و"توي ستوري 3".

و نالت برين سات حوالي 50 جائزة تقريباً على العديد من أعمالها، من المنتظر عوده بيرين فى مسلسل "كوسيم سلطان "خلال الشهر المقبل.