أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

نفت الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة "هيام"، في مسلسل "حريم السلطان"، ما يتردد بخصوص نشوب خلاف بينها، وبين الممثل التركي مراد يلديرم.

حيث انتشر مؤخراً على العديد من مواقع التواصل الإجتماعي، أن مريم ترغب في تصوير الاعلان الدعائي الخاص بمسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "الشجاعة"، بمفردها وبدون تواجد أي بطل معها، الأمر الذي تسبب في غضب بطل العمل مراد.

وأكدت مريم أوزرلي أن كل ما نشر حول هذا الأمر لا يمت للواقع بأي صله، مشيرة إلى أنها ستبدأ في تصوير المسلسل مطلع شهر أكتوبر المقبل.

المسلسل يدور في إطار رومانسي، حول قصة حب قوية تجمع بين إثنان من أكثر النجوم شعبية في تركيا، وأيضاً في الدول العربية، وتواجه هذه القصة العديد من الصعاب، ولكن الحب يتغلب عليها في النهاية، والعمل من إنتاج شركة   O3، وسيعرض أولاً على الشاشات التركية، ويدبلج إلى اللغة العربية في ما بعد.

من الجدير بالذكر أن مريم طالبت من الجهة المنتجة 120 ألف ليرة تركية مقابل كل حلقة من المسلسل، ووافق على الفور القائمون على العمل دون جدال لأنهم على ثقة أنهم سيحققون إيرادات ضخمة عند عرضه.

ومن ناحية اخرى انتهت اوزرلي مؤخراً من تصوير أحدث أعمالها السينمائية، الذي يحمل عنوان "جرح أمي"، حيث إستغرقت في تصويرة 7 أسابيع.