أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تمكنت المشتركة الأردنية نداء شرارة من تحقيق الفوز في برنامج ذا فويس يوم أمس، اذ تفوقت على ثلاثة مشتركين آخرين، عندما حازت على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

انتشر خبر فوز نداء على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وعمت السعادة في قلوب الشعب الأردني الذي دعم شرارة بشكل كبير، ولم تتمكن شيرين من اخفاء فرحتها الكبيرة اذ احتضنت شرارة بشدة بعد أن استطاعت شرارة اقناع الجمهور بصوتها وموهبتها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: لحظة تتويج أول محجبة في برنامج "ذا فويس" وشيرين تقفز فرحاً

وكشفت نداء في تصريحات صحفية أنها معجبة منذ زمن طويل بشيرين عبدالوهاب وأن اعجابها ازداد بعد معرفتها عن قرب من خلال البرنامج، وأكدت أن شيرين قمة في التواضع.

ويتسائل الجمهور العربي عن امكانية نجاح شرارة وهي محجبة، اذ لم يعتد العالم العربي وجود فنانات محجبات، ويقلق كثيرون حول امكانية وصول شرارة الى مستويات عالية من النجاح، ففي سؤال صحفي عما اذا كانت شرارة تخشى أن يكون الحجاب عائقاً لمسيرتها الفنية لاحقاً، قالت شرارة أن حجابها هو مسألة مبدئية في حياتها وليس مجرد التزام ديني، وأنها لن تتنازل عنه.

اقرأ أيضاً: الأردنية نداء شرارة تفوز بلقب أحلى صوت في The Voice

وأضافت شرارة أنها توقفت عن الغناء 3 سنوات ولكن مشاركتها في برنامج ذا فويس جعلها متأكدة أنها لن تتوقف بعد اليوم في حال فازت باللقب أم خسرته، فستكمل مشوارها الفني، اذ قالت: "عندما وصلت البرنامج، وجدت أن الأمر أكبر من مجرد فتاة محجّبة أتت لتغني على المسرح، صار في بالي إيصال رسالة إلى العالم، ولم آت لأوصل صوتي فقط، بل أريد أن أغيّر من فكر الناس، وأقول لهم أنني فتاة محجبة تغني وترسم وتكتب شعرًا باحترام" وتضيف نداء أن "ما أسعدني أكثر فأكثر أنني تلقيت دعمًا من الصين وتايلاند. وبلدان أخرى".‏