اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد(

يعرض يوم 18 نوفمبر الجاري بالعديد من دور السينما العالمية الفيلم السينمائي الجديد Fantastic Beasts and Where to Find Them للمؤلفة سلسلة هاري بوتر الشهيرة عالمياً، والأكثر مبيعاً جيه كيه رولينج، وإنتاج شركة وارنر بروس إنتيرتينمنت.

ومن المقرر أن يكون الفيلم جزءًا أول فى سلسلة جديدة من الأفلام، وتدور القصة فى عالم من المخلوقات والشخصيات السحرية، كما أن بعضها سيكون مألوفاً لمحبى هارى بوتر، حيث تقول رولينج «بدأ كل شىء عندما جاءت شركة وارنر بروس لى مع اقتراح تحويل Fantastic Beasts and Where to Find Them إلى فيلم سينمائى، واعتقدت أنها كانت فكرة ممتعة، ولكن الصعوبة تكمن فى أننى أشعر بمسؤولية كبيرة لحماية عالمى الخيالى الذى عشت فيه طويلا.

وتدور أحداث الفيلم في عالم السحرة حيث سيقدم شخصيات ومخلوقات سحرية جميلة، بعضها سيكون مألوفاً لعشاق سلسلة هاري بوتر، فالقوانين والأنظمة في هذا المجتمع السحري المخفي سوف تكون مألوفة لكل من قام يقراءة كتب السلسلة أو مشاهدة أفلام هاري بوتر، لكن القصة الجديدة سوف تبدأ في نيويورك،قبل ٧٠ عاماً من أحداث هاري بوتر.

ويقوم ببطولة الفيلم النجم الحائز على جائزة الأوسكار أفضل ممثل إيدي ريدماين، والنجمة كاثرين واترستون، وإيزرا ميلر، وأليسون سودول، وكولين فاريل، وجون فويت، وكارمن إياقو و جيما تشان.