اخبار الآن | القاهرة – مصر – (رانيا الزاهد)

يقدم مهرجان القاهرة السينمائي لجمهوره من عشاق الفن السابع تجربة جديدة من خلال طرح باقات تذاكر من فئة " 10 تذاكر" بقيمة 100 جنيه ومن فئة "5 تذاكر"  بقيمة 50 جنيها. وأعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة الناقدة ماجدة واصف، والمدير الفني للمهرجان يوسف شريف رزق الله، عن هذه المسابقة التي تتم برعاية شركة "مصر للطيران" لتشجيع الجمهور على مشاهدة افلام المهرجان.

وقالت ماجدة واصف ان شراء تلك الباقات يضمن دخولاً سلساً إلى العروض السينمائية بدار الأوبرا كما تعتبر هدية مميزة لعشاق السينما بين العائلة أو الاصدقاء، وسيتم طرح تلك الباقات في منفذ بيع الهناجر بدار الاوبرا في الخامس من نوفمبر القادم.

وسيقام ولأول مرة سحب لحاملي تلك الباقات على ثلاث تذاكر سفر مجانية لكل من باريس والأقصر تقدمها شركة مصر للطيران لفائِزين من حاملي باقة التذاكر فئتي خمسين جنيهاً ومائة جنيه، حيث يحصل شخص واحد من حاملي باقة التذاكر فئة المائة جنيه، على تذكرتي سفر مجانيتين إلى العاصمة الفرنسية باريس بينما يحصل شخص واحد من حاملي باقة التذاكر فئة الخمسين جنيها على تذكرة سفر مجانية إلى الأقصر، وذلك في سحب علني يتم بإشراف ممثل عن شركة مصر للطيران، وفي حضور مندوبي الصحافة ووسائل الإعلام.

يُقام السحب العلني على أرقام باقات التذاكر المباعة للجمهور يوم 19 نوفمبر 2015، وفور الإعلان عن أسماء الفائزين تقوم إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بتسليمهم دعوات حضور حفل ختام الدورة السابعة والثلاثين، الذي يُقام ليلة 20 نوفمبر، ويشهد مع توزيع جوائز الدورة، منحهم تذاكر السفر المجانية. وذلك بناء على اتفاق أبرمته إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، برئاسة د.ماجدة واصف، مع شركة مصر للطيران " الناقل الرسمى للمهرجان" تمنح الشركة الوطنية بموجبه تذاكر السفر المجانية.