أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

 

إيطاليا
من المعروف أن ايطاليا تحتل المرتبة الأولى في القائمة، يعود هذا لوجود نسبة كبيرة من الوسامة في هذا البلد، خاصية من ناحية عيونهم وشعرهم القوي والكثيف، بالاضافة الى لون بشرتهم واللكنة الإيطالية الجذابة التي تسحر النساء. 
 
البرازيل
تأتي في المرتبة الثانية بسبب امتلاك شبابها القوة البدينة التي ورثوها من البرتغال وأمريكا الجنوبية، اضافة الى لون بشرتهم اللوزي الرائع وأناقتهم. 

 أنغولا
يتميز شباب هذا البلد بالقوة البدنية الكبيرة، بالاضافة الى لون البشرة السمراء، حيث يمتلكون قدرة وسلاسة كبيرة على التواصل، الشيء الذي يجعلهم جذابين بنظر النساء. 

المملكة العربية السعودية
تحتل المرتبة الرابعة، حيث يمتلك شبابها جاذبية عالية وعيون قريبة من السواد مكحلة وخارقة، أما المميز فيهم امتلاكهم لبشرة مشرقة وسحنة سمراء مثالية. 

شاهدوا أيضا: بهذا الأسلوب.. ردت السعوديات على هاشتاغ #السعودي_رابع_أوسم_رجل!

ماذا قال أكبر معمر على وجه الأرض.. عن سر بقائه حيا 179سنة؟

فرنسا 
عبر سنوات عدة قدمت فرنسا قائمة طويلة من الشباب الوسيمين في مجالي التمثيل والموضة العالمية، يعود هذا  السبب الى اختلاط الأعراق والثقافات بالإضافة إلى الذوق العالي والأناقة. 

ألمانيا
الشباب الألمان معرفون بملامح وجههم وأسلوبهم الرائع في اختيار الملابس، بالاضافة الى أنهم يمتلكون بشرة بيضاء بسبب الطقس البارد وبيئتهم، هؤلاء الشباب يمتلكون عادة شعرا أشقر وبشرة مذهلة وعيون جذابة وابتسامة خجولة والدافئة. 

أستراليا
في هذا البلد توجد نسبة عالية من الوسامة في صفوف الرجال، وربما تعتبر عائلة هيمسورث أكبر مثال حيث يمتلكون الطول والجاذبية والأناقة وبشرة برونزية ملفتة للنظر. 

شاهدوا أيضا: 12 صورة تاريخية أدهشت العالم.. لكنك لم تراها في الكتب المدرسية!

السويد
يتميز عادة الرجال في السويد بشعرهم الأشقر وعيونهم الزرقاء الجميلة مما يجعلهم محطاً للأنظار، كما يمتلكون خصائص وجه جميلة تجعلهم نجوم على التلفاز وفي جلسات التصوير.