أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

بعد اكتشافه بأن زوجته ترسل صورها العارية إلى رجال آخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جن جنونه وأجبرها على خلع ملابسها والمشي عارية وسط شوارع نيويورك.

ولم يكتف الرجل بمعاقبة زوجته وإذلالها أمام المارة التي عرفت قصتها كاملة، بل صورها وعمد إلى نشر الفيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لتكن عبرة للنساء الخائنات الأخريات، وخلال تصويرها، لم يتوقف الرجل عن شتمها وإذلالها أمام أعين الملأ، قائلا للجميع بأنها تستحق كل الذل والإهانة، لأنها تشارك صورها مع رجال أخرين.

شاهدوا أيضا: بالصور: ماذا قررت عروس فعله بعدما تركها عريسها يوم الزفاف؟

بدانة الأزواج المفاجئة.. هذا السبب ورائها!

وأثار الفيديو الذي نشره الرجل الغامض غضباً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أكد بعض النشطاء أن الرجل مجنون حقا، فحتى لو كانت زوجته خائنة، لا يجدر به اذلالها، فقما تساءل آخرون عن صحة الفيديو ومدى مصداقيته.

في بداية الفيديو، تظهر المرأة وهي تغطي نفسها بمنشفة بيضاء، ومن خلفها الزوج الذي يأمرها بخلع المنشفة مع توجيه كلمات نابية جدا اليها، وشتمها بشدة أمام المارة. 

شاهدوا أيضا بالصور: "كي الثدي" جريمة يرتكبها الأهل.. حماية لبناتهن من الخطف!

كما قال الزوج لها: "ادفعي ثمن غلطتك أيها المرأة التي أردت أن أنجب منها أطفالاً وأبدأ معها عائلتي، بينما ترسل صورها الفاضحة لرجال آخرين"، فيما تحاول هي أنها "لم تكن على علاقة بأحدهم".