أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

غرف الثلج أو بالأحرى "ساونا الثلج" هي موضة عالمية جديدة انتشرت بداية في الفنادق والمنتجعات بعد ذلك دخلت منازل العائلات، لتحظى باهتمام خاص، من الممكن أن يفوق التوقع خصوصا في الخليج. 

وذكر موقع "ذا ناشيونال" المحلي أن شركة "ديزرت سنو" ومقرها دبي، قامت بتركيب ثلاث غرف من "ساونا الثلج"، في منتجعات الفنادق بالدولة واثنان في مساكن خاصة، كما تلقت الشركة 8 طلبات من عملاء جدد من بينهم عميل يمتلك 10 عقارات سكنية. 

وأوضح بين إيليوت سكوت، صاحب الشركة أن هذه الغرف عبارة عن كهوف تتساقط فيها الثلوج على مدار 24 ساعة يوميا، خلال سبعة أيام في الأسبوع.

"ساونا الثلج" أو "غرف الثلج".. موضة تجتاح الامارات!

ساونا الثلوج وفقاً لصاحب الشركة تلقى رواجاً كبيرا داخل الامارات، نظرا للطلبيات المتزايدة التي يتلقاها، وهي غرف معزولة تأتي في مساحة 6 إلى 12 متر مربع، تنخفض درجة الحرارة فيها إلى ما دون 18 إلى 15 درجة مئوية.

وتبلغ تكلفة تركيب ساونا ثلج صغيرة 400 ألف درهم ويزيد السعر كلما زادت المساحة ووفقاً للديكورات المراد إضافتها من أشجار وصخور.

فحاليا اذا لم يكن لديك الوقت لخوض تجربة "سكي دبي"، فيمكنك اليوم الحصول على غرفة من الثلج في منزلك، ولكن عليك دفع مبلغ 400 ألف درهم إماراتي مقابل ذلك.