أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

تعرض "مارتن وايت" البالغ من العمر 45 عاماً الى حادث خطير دخل بسببه غيبوبة استمرت لمدة 3 أسابيع، وخلال الغيبوبة توفي وايت 4 مرات على طاولة العمليات. 

واضطر الأطباء الى استخدام جهاز تنظيم ضربات القلب لانقاذ حياة وايت، الذي تعرض الى حادث دراجة نارية في يوليو العام الماضي.

حبيبته صوفيا، لم تتركه على الاطلاق بل كانت تسافر يومياً لمدة 4 ساعات من منزلها في بيكهسيل الى لندن للاطمئنان على وايت وقضاء بعض الوقت معه.

وعندما أراد وايت شكر حبيبته "صوفيا ليفيفر" البالغة من العمر 54 عاماً، سألها عندما بدأ باسترجاع صحته، ماذا تريد وكيف يمكنه رد جميلها، فقالت له صوفيا، يمكنه ذلك اذا مشي بجانبها في حفل الزفاف، وبالفعل طلب وايت الزواج من صوفيا، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

بريطاني احتفل بزفافه بعد وفاته على طاولة العمليات

وكشف وايت للصحيفة، عن امتنانه الكبير واعجابه بصوفيا التي قطعت مسافة طويلة 4 مرات في الأسبوع، لرؤيته والتأكد من صحته، وأضاف أن صوفيا لا تملك سيارة وكان عليها أن تستقل القطار وسيارات الأجرة للوصول الى المشفى في لندن. 

وعلى الرغم من أن وايت بدأ باستعادة عافيته الا أنه يحتاج على الأقل عامين ليشفى بالكامل وذلك لأن اصابته خطيرة جداً، واستطاع وايت السير للمرة الأولى في حفل زفافه.