أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

بالتأكيد يسحرك طعم دجاج "كنتاكي"، كما تطرح تساؤلات على سر البهارات الموضوعة عليها، لكن طبعا لاتتوصل الى أجوبة مقنعة نظرا للسرية التي تحيط بالخلطات، لكن هل سألت نفسك قبل كل هذا الزخم، عن كيف تجري الأمور داخل المطابخ، وكيف ينظف الدجاج الذي يستقطب كل الأعمار والأذواق؟ 

في جنوب افريقيا رصد أحد الأشخاص العمال، وهم ينظفون الدجاج على أرضية خرسانية، هذا الفيديو تم تصويره من سطح احدى البنايات، حيث رصد العمال وهم يستخدمون خراطيم المياه على الدجاج المذبوح لشطفه من قبل شخص لاينتمي الى الشركة، وانما يعيش في الجوار. 

بعد انتشار هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، اضطرت سلسلة مطاعم "كنتاكي تقديم الاعتذار لعملائها في برامفونتين بجنوب أفريقيا، فيما أكدت الشركة أنها قامت برمي الدجاج، وتدخلت لاتخاذ الاجراءات الصارمة لعدم تكرار الحادث، في الوقت الذي أثار فيه الفيديو تخوفات عند المترددين على المطعم بالمنطقة. 

من الممكن أن يعطيك هذا الفيديو فكرة على مايدور في بالك من أسئلة، لكن طبعا هذا المثال السيئ لا يمكن تعميمه على كل مطاعم سلسلة "كنتاكي" الشهيرة، لأن الشركة مشهود لها بالصرامة في التعامل مع نظافة وسلامة منتوجاتها.