أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

لن يتمكن مشاهدو دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مشاهدة كليب المطربة اللبنانية هيفاء وهبي ‎Breathing You In الجديد خاصة مع الحظر الذي اتخذته المطربة اللبنانية .

وقامت هيفاء وهبي بطرح العمل على موقع VEVO مع خاصية حظره في الوطن العربي، كما قامت بملاحقة  النسخ التي تم طرحها بموقع YouTubeحتى لا يتمكن محبيها من متابعة العمل .

الكليب الذي حمل عنوان Breathing You In وتم تصويره بصحبة الراقص كاسبر سمارت صديق النجمة العالمية جينيفر لوبيز ومن وإخراج طارق فريتخ.

وتظهر هيفاء في الكليب وهي تنتظر حبيبها من رحلة فضائية كاد أن يموت فيها لولا ذكراها التي أحيته ليعود لها من جديد، وكان انتظار هيفاء لحبيبها كان مميزا عن انتظار أي حبيبة لعودة حبيبها، فهي كانت ترقص في الغابات بانتظاره.

وتعتبر تجربة أغنية Breathing You In هي التجربة الاحترافية الأولى لها التي تغني فيها هيفاء وهبي باللغة الإنجليزية، رغم أدائها في العديد من البرامج بالإنجليزية.

وكانت هيفاء قد طرحت الكليب رسيما منذ يومين بعد عدة تأجيلات دامت أشهرا وذلك حصريا على قناة "Mtv International" وعلى موقع " vevo" لأول مرة كسابقة عربية

 

Watch Now #BreathingYouIn world premier! #HaifaWehbe #Vevohttps://www.vevo.com/watch/haifa-wehbe/Breathing-You-In/GBMA21410948Preorder now on iTunes! https://bitly.com/PreOrderHaifa

Posted by
Haifa Wehbe on
Tuesday, 14 April 2015