أخبار الآن | دبي- الامارات العربية المتحدة – (متفرقات) 

 

أعاد سارق فستان الممثلة لوبيتا نيونغ، الذي ارتدته في حفلة "الأوسكار" الأخيرة، والذي بلغت قيمته 150 ألف دولار أمس الجمعة، بعد اكتشافه أن اللؤلؤ المرصع به الفستان، مجرد لؤلؤ زائف.. 

سارق يعيد "فستان".. بعد اكتشاف لؤلؤه المزيف

وذكر موقع "تي إم زد" أن السارق أخذ الفستان الذي صمّمته دار أزياء "كالفن كلاين" من غرفة نيونغ في الفندق يوم الأربعاء بعدما وجد الباب مفتوحاً، وإنه نزع وآخرون لؤلؤتين من الفستان وأخذوها إلى سوق للملابس وسط لوس آنجليس، حيث أُبلغوا أنها غير حقيقة.

وقال السارق لـ"تي إم زد" أن الفستان موجود في كيس ملابس داخل كيس نفايات في حمام فندق "لندن ويست هوليوود"،  واتصل موقع "تي إم زد" بشرطة مقاطعة لوس آنجليس التي كانت تحقق في السرقة، عارضاً مشاهد لشخص مجهول الهوية يفتح الكيس ويجد فستاناً أبيض، وقالت المتحدثة بإسم إدارة الشرطة غويلر مينا سالدانا إنهم "بصدد تأكيد هذه الرواية".
 

وبصفة عامة، تميل المرأة الإماراتية إلى الفساتين المرصعة بالكريستال والشوارفسكي، وبدأن بالميل نحو فساتين الأفراح ذات اللون الأبيض اللؤلؤي، فيما تراجع الإقبال على الفساتين البيضاء إلى 30% فقط في السنوات الأخيرة، ولم يقتصر الأمر على فساتين الزفاف، وشاهد الحضور على منصة عروض الأزياء تصميمات مبتكرة فريدة لفساتين السهرات من دور أزياء محلية ودولية.