أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

من منا لا يحب المقالب والدعابات؟ بالطبع تضحكنا كثيراً تلك المقالب التي نشاهدها على موقع اليوتيوب، اذ تخصص عدد كبير من الشباب والفتيات باعداد المقالب بشكل متقن ومحترف، لنستمتع برؤية الضحية في حالة توتر وهلع تتبعها حالة من الضحك الهستيري عند اكتشاف الأمر، ردود الأفعال التي تجذبنا جميعاً.

ولكن قد يفشل المقلب أحياناً، بسبب تغير الظروف أو حدوث أشياء لم تكن في الحسبان فتتغير النتائج تباعاً لذلك، لتتحول المقالب الى كوارث حقيقية، اليكم بعض الأمثلة من مقالب لم تعطي النتيجة المطلوبة.

اقرأ أيضاً: عدسة مصور تلتقط صورة لظل غريب خلف مسجد الشيخ زايد الكبير.. ومصورها يكشف السر!

1- نجم اليوتيوب كاد أن يغرق:

جاك تيني وهو مشهور على اليوتيوب بمقالبه المضحكة، ولكن انقلب السحر على الساحر عندما قرر جاك أن يحول نفسه الى بالون بشري، جلس في قارب داخل المسبح وبدأ بملأ البالون بالماء وقفز بداخله، ولكن استمر البالون بتعبئة الماء وأصبح أثقل وسحب جاك للأسفل، ليبقى جاك محاصراً بالمطاط، حتى أنقذه أحد أفراد طاقم العمل.

5 مقالب تحولت الى حوادث مأساوية

2- اختبأت في الخزانة فماتت قتلاً بالرصاص: 

في عام 2013 قررت بريميلا لال (18 عاماً) تنفيذ مقلب في صديقها نيريك غالي (21 عاماً)، اختبأت لال في الخزانة، وخرجت لاخافته عندما اقترب، ولكن خرجت متأخرة لأنه كان قد أحضر بندقيته وأطلق الرصاص عليها قبل أن يدرك أنها صديقته، وتوفيت في المشفى.

5 مقالب تحولت الى حوادث مأساوية

3- اشعال النار برجل متشرد:

اعتقدت عائلة مكونة من أب وأم وثلاثة أطفال أنه سيكون من الممتع رمي ألعاب نارية على رجل متشرد نائم في الشارع، ولكن أشعلوا النار به بدلاً من اخافته

5 مقالب تحولت الى حوادث مأساوية

4- أشباح على الطريق:
قرر شابان ارتداء لباس الأشباح للخروج من بين الأشجار واخافة السيارات القادمة، ومن هول المفاجأة والتوتر قام أحدهم بدهس الشبح الذي لم يمت ولكن أصيب بجروح بالغة.

اقرأ أيضاً: 10 صور تاريخية لأشباح حيرت العالم!

5- مراهق يشنق نفسه عن طريق الخطأ:

في عام 2013 رغب جوردان (16 عاماً) باخافة شقيقته في يوم الهالووين، ولكن شنق نفسه عن طريق الخطأ، وكشفت والدته أنها متأكدة من أنه لم ينتحر، لأنه كان يؤدي مقالب الهالووين طوال اليوم. 

اقرأ أيضاً: حقائق مرعبة عن جذور "الهالويين".. ستغير رأيك في الاحتفال به!

5 مقالب تحولت الى حوادث مأساوية