اخبار الان | دبي – الامارات العربية المتحدة (سلطان النجار)

كثير من الرجال الذين يبدؤون بالذهاب الى النوادي الرياضية يضعون هدف محدد يسعون لتحقيقه كخسارة الوزن او زيادة الوزن، منهم من ينسحبون، و منهم من يحقوقون هذا الهدف و يحاولو الحفاظ عليه..

هذا الى حد كبير ما دفع "مارتن فورد" الذي يصل طوله الى 210 سانتيمتر تقريبا الى بدأ رياضة كمال الاجسام فالعشرين من عمره ، حيث انه بعد تعرضه الى اصابة خلال ممارسته رياضة "الكريكت" نقص وزنه الى ما يقارب 70 كيلو جرام .

و كان الهدف الذي وضعه "مارتن" لنفسه عند دخوله النادي الرياضي هو ان يعوض الوزن الذي خسره فالاصابة و يعود الى حجمه الطبيعي ، كما قال لـ"فيميل" ، و اضاف انه وصل الى هذا الهدف بسرعة كبيرة و تبين له انه يمكنه ان يحرز الافضل في هذا المجال.

بالصور.. من مراهق نحيل الى أب عملاق

يزن "فورد" اليوم ما يقارب الـ 245 كيلوجرام ببنية عضلية ضخمة جدا ، ياكل وجبة كل ساعة تقريبا ، يرفع ما يقارب وزن سيارة "سمارت" ، وله جمهور من المتابعين على "الانسغرام" يصل الى اكثر من 103 الف متابع ، و يطمح ان يوصله حجمه الى افلام السينما.

بالصور.. من مراهق نحيل الى أب عملاق

أكد "فورد" لـ"فيميل" انه يصرف ما يقارب 380 دولار اسبوعيا على طعامه فقط ، اذ انه ياكل وجبة كل ساعة من الدجاج ، السمك ، بياض البيض ، الارز البني ، البطاطا ، الكثير من الخضروات ، و الكثير من الماء.

بالصور.. من مراهق نحيل الى أب عملاق

الى جانب التمرين عاد "مارتن" الى الجامعة ليدرس العلوم الرياضية ، بالاضافة الى دورات في التدريب الشخصي و التغذية .

بالصور.. من مراهق نحيل الى أب عملاق

بالصور.. من مراهق نحيل الى أب عملاق