أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

بعد محادثة قصيرة لزبونة مع بائعة في محل مجوهرات بمقاطعة هيبي شرقي الصين على رمي أوراق نقدية في وجه البائعة، فمن الواضح أن الزبونة الثرية دخلت في نقاش مع البائعة، مما جعل الزبونة تفقد أعصابها وترمي النقود بعصبية على البائعة. 

هذا الفيديو أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، في بلد لا يمضي يوم دون أن يثير أولاد الأثرياء ضجة هنا أو هناك.

الفيديو الذي صور في مدينة هاندان يظهر إحدى الزبائن تصرخ في وجه بائعة المحل قائلة: "هل تظنين أنني لا أملك الإمكانيات لأشتري هذا؟"، ثم أضافت "صدقي أو لا تصدقي يمكنني أن أشتري الشارع كله". 
 

 ومن المقطع المسرب تبين أن البائعة ظلت هادئة رغم هذا السلوك الذي صدر من الزبونة التي سألتها باستفزاز، "هل تعرفين من يكون أبي؟

ويبدو أنها كانت غاضبة لسبب ما قد أخرجت أوراقا نقدية من فئة 100 يوان (14€) من حقيبة يدها ورمتها في وجه البائعة التي لم تبد أي ردة فعل، ثم تدخلت زبونة أخرى لتهدأ من روع الزبونة. 

 الفيديو انتشر على نطاق واسع، وأثار استنكار العديد من متصفحي الإنترنت الذي نددوا بسلوك هذه الزبونة ونعتوها بالغنية المتعجرفة.

فيما دافع بعض المغردين عن الزبونة، ورأوا أن عجرفة بعض البائعات في محلات المجوهرات في هاندان وكلامهن غير اللائق ربما هو الذي جعل هذه الزبونة تستشيط غيظا.