أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات) 
 
انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد رجلا يشبه السحلية في المستنقع المعروفة باسم " الرجل السحلية "، وقدمت أدلة مصورة للرؤية في ولاية كارولينا الجنوبية..
وزعمت امرأة أمريكية أنها التقطت هذا المقطع، حيث صرحت السيدة سارة لشبكة “سي إن إن” الإخبارية، قائلة: ” أنا لم أصنع هذا الفيديو، فقد شاهدت السحلية في ولاية كارولينا الجنوبية”.

مخلوق اسطوري يتجول في ولاية كارولاينا..!

وقالت صحيفة “مترو” البريطانية، إذا كانت هذه اللقطة حقيقة للرجل السحلية فإنها ستكون أوضح الصور التي سجلت منذ أي وقت مضى للزواحف المتجولة بيننا.ومن  جانبها قالت السيدة سارة في تصريحات لشبكة “سي إن إن” الإخبارية، أنا لم أصنع هذا الفيديو، فقد شاهدت السحلية في ولاية كارولينا الجنوبية.

بينما علقت “سي إن إن” قائلة” للأسف غالبية نشطاء الإنترنت معترضون على أن حقيقة المسألة، مع اعتقادات بأن المشهد ماهو إلا شخص يرتدي بدلة سحلية، لكن صياد محلي أكد أنه استهلم من صورة تقشعر لها الأبدان لنفس مخلوق وذل في شهر مايو.

وقال” رغم تصديق زوجتي بأن ماشاهدته حقيقية، إلا أنها قالت أن الامر سيكون محرجاً وسيعتقد الجميع أنني ساذج لذا جعلت الأمر سراً.. لكنه عندما لاحظني رفع ذيله لأعلى.
 

ويذكر ان في 30 يوليو 1990، بيرثا وأطفالها الخمسة شهدت مخلوق غريب قرب مستنقع سكيب خام اندفع نحو سيارتهم. جاء ذلك في تصريح خاص لمكتب مقاطعة ، ووصفت بيرثا المخلوق كونه طويل القامة، واسع، وجود "لديه سيقان مثل الإنسان." "أنا لم أر شيئا مثل ذلك من قبل، وقالت الشرطة". "لم يكن من غزال أو دب، كان بالتأكيد  مخلوق غريب".