أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

باتت لحظة طلب الزواج، لحظة تاريخية بالنسبة لأي اثنين مقبلان على الزواج، حتى أن التحضير لتلك اللحظة أصبح بأهمية التحضير ليوم الزفاف، بل أكثر، لأنه يعني الكثير للفتاة التي تعتبر أن هذه اللحظة هي الاكثر رومانسية بحياتها. 

ولأن هذه الموضة انتشرت بشكل كبير في الوطن العربي وتحديداً في لبنان، قام الشاب اللبناني عدنان سنجر البالغ 19 عاماً باختيار طريقة فريدة من نوعها للاحتفال بخطوبته، فحاول اقناع حبيبته بالغوص معه تحت البحر، وبالفعل تم ذلك!

ولأن حبيبته تهوى رياضة الغطس وبدأت بتعلمها منذ فترة قصيرة، قرر أن يطلب يدها تحت الماء، وخطط لهذه المناسبة قبل مدة، ليحتفل بخطوبتهما بطريقة مميزة وفريدة تبهر حبيبته.
  
بالصور: طلب يدها في أعماق بحر لبنان

غطس كلاً من عدنان وحبيبته تحت البحر بعمق 10 أمتار قبالة شاطئ مدينة صيدا في جنوب لبنان، وبمساعدة نقيب الغواصين في لبنان محمد السارجي تم تحضير كل المعدات اللازمة للمناسبة المميزة، وكاميرا خاصة للتصوير تحت الماء لتوثيق الحدث.

بالصور: طلب يدها في أعماق بحر لبنان

حضر نقيب الغواصين تلك المناسبة برفقة 3 أشخاص، ليكون عدد الحضور 4، وتم تبادل خواتم الزواج بين عدنان ورانيا، ولأن الشاب عدنان يدرس في قبرص تخصص علم الاحياء البحرية، يقول أن الزفاف سيكون فريداً ولم يعلن عن فكرة الزفاف لأنها ستكون مفاجأة. 

بالصور: طلب يدها في أعماق بحر لبنان